1 | الغلاف والمعلومات الرئيسة ومحتويات العدد | |
2 | برنامج تنمية مهنيه مقترح لمعلمي الکيمياء والفيزياء بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعي في ضوء أبعاد نموذج TPACK لتنمية معارفهم التدريسية ومهارات التدريس الابداعي لديهم ومهارات الإبداع الجاد لدي طلابهم | |
Page 1-44 | ||
د. سالي کمال إبراهيم عبد الفتاح | ||
3 | وحدة مقترحة فى العلوم قائمة على معايير الجيل القادم لتنمية مهارات التفکير التصميمى الهندسى والحس العلمى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
Page 45-90 | ||
د. شيرى مجدى نصحى | ||
4 | أثر تدريس وحدة کيمياء المادة باستراتيجية الصف المقلوب عبر الواتس آب في تنمية مهارات عمليات العلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي | |
Page 91-146 | ||
أ. عبد الرحيم عبد المحسن الخميسي; أ.د. أحمد بن عبد المجيد بن علي أبو الحمائل | ||
5 | فاعلية استراتيجية خرائط العقل في تنمية المفاهيم العلمية والتفکير الاستدلالي في مادة العلوم لدى تلاميذ الصف السابع الأساسي بغزة | |
Page 147-180 | ||
أ.د. يسرى عفيفى عفيفى; أ.د. محمد لطفي محمد جاد; د. أميمـــة محمــــــد عفيفــــــي; ريم يحيى محمود شحــادة | ||