EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 23, Issue 4, April 2020, Page 1-225  XML

1

الغلاف والمعلومات الرئيسة ومحتويات العدد


2

استخدام المحطات التعليمية في تدريس العلوم لتنمية التفکير البصري ومتعة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية

Page 1-44
د. سماح محمد أحمد عيد

3

التفاعل بين تدريس الفيزياء المستند إلى نظرية الذکاء الناجح وأنماط نظام الإنيجرام Enneagram وتأثيره فى تنمية مهارات التفکير المنتج وحل المسائل الفيزيائية وخفض العبء المعرفى المصاحب لها لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 45-142
د. مصطفى محمد الشيخ عبد الرؤف

4

استخدام نموذج کولب لتنمية الاستدلال الفيزيائى والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طلاب الصف الثانى الثانوى

Page 143-198
أ.م.د. نهلة عبد المعطى الصادق جاد الحق

5

برنامج مقترح قائم على استراتيجية التعلم التشارکى لتنمية بعض أبعاد التنمية المستدامة ومهارات القرن الـ 21لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية

Page 199-225
أ.د. محب محمود کامل الرافعى; أ.د. دعـد محمــد فؤاد; أ. سوزان غالي إلياس