iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 13, Issue 1, June 2019, Page 1-377
1
فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على التعليم المتمايز في تنمية الکفاءة التدريسية و الإتجاه نحو مهنة التدريس لدى الطالبات المعلمات في کلية الشريعة بجامعة الإمام
Page
1-77
هنوف عبيد الشمري
View Article
|
PDF
1004.28 K
|
View on SCiNiTO
2
مستوى مقروئية الصور في کتاب لغتي الجميلة للصف الرابع الإبتدائي
Page
1-47
عبدالعزيز رشيد عبدالعزيز الوطبان
View Article
|
PDF
596.01 K
|
View on SCiNiTO
3
الدافعية لحب الاستطلاع المعرفي و علاقتها بالاتجاه نحو مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي
Page
1-37
عوض عيد جمعة عبدالهادي; محمد محمود عبدالنبي; سعاد محمد عبد الغني
View Article
|
PDF
525.74 K
|
View on SCiNiTO
4
دراسة العلاقة بين مدرکات عينة من طالبات المرحلة الثانوية لمهارات الکتابة الإقناعية و مهارات التفکير الناقد لديهن
Page
1-30
هند سيد توفيق; إبراهيم محمد عطا; حسن سيد شحاته
View Article
|
PDF
433.32 K
|
View on SCiNiTO
5
فعالية برنامج قائم على المدخل التفاوضي في تنمية بعض مهارات التفکير الإبداعي لدى طالبات الصف الأول الثانوي العام
Page
1-27
هند سيد توفيق; إبراهيم محمد عطا; حسن سيد شحاته; محمد أحمد عويس
View Article
|
PDF
410.59 K
|
View on SCiNiTO
6
الفروق في مهارات التفکير الابتکاري بين الجنسين من اطفال الروضة
Page
1-24
ولاء عبدالعظيم عبدالعزيز عبدالسلام; محمد محمود عبدالنبي; سناء عبدالرحمن قنديل
View Article
|
PDF
419.76 K
|
View on SCiNiTO
7
An Investigation of the Relationship between EFL Young Learners' Writing Fluency and their FL Writing Anxiety
Page
1-41
بسمة مصطفى محمود مصطفى; محمد فاروق عبد السميع علي; رجاء عطا الله حنا
View Article
|
PDF
5.6 MB
|
View on SCiNiTO
8
An Investigation of the Relationship between EFL Pre-Service Teachers' Writing Proficiency and their Learning Environment Perception
Page
1-39
يمنى أيمن جمال الدين; محمد فاروق عبدالسميع; هناء عزت محمد
View Article
|
PDF
1.69 MB
|
View on SCiNiTO
9
An Evaluative Study of the English Language Practicum Program at the College of Languages and Translation at Al-Imam Muhammad Ibn Saud Islamic University
Page
1-49
جوهرة عبدالله هارون الهمداني; Mohammed Al-Ahaydib
View Article
|
PDF
623.39 K
|
View on SCiNiTO