iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 44, Issue 2, April 2020, Page 15-486
1
فاعلية برنامج التعلم الالکتروني على شبکة الإنترنت في تطوير التحصيل المعرفي والتفکير البصري المکاني بين التلاميذ الذين يتعلمون ببطء في المرحلة المتوسطة
Page
15-60
هاله خيري عبد الغني الجوهري الجوهري; هلا خلف مترک الدوسري الدوسري
View Article
|
PDF
7.57 MB
|
View on SCiNiTO
2
متطلبات الدمج الشامل للطلاب ذوي الإعاقة في المدارس العامة بمصر في ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة "رؤية استشرافية مستقبلية"
Page
63-167
منار محمد إسماعيل بغدادي بغدادي; إيمان عبد الفتاح محمد إبراهيم إبراهيم
View Article
|
PDF
13.96 MB
|
View on SCiNiTO
3
دراسة مقارنة لآليات تحقيق الرفاهية التعليمية في کل من کوريا الجنوبية والسويد وإمکان الإفادة منها في مصر
Page
171-314
إيمان أحمد حسن همام همام
View Article
|
PDF
24.82 MB
|
View on SCiNiTO
4
معايير تقييم البرامج التعليمية في مؤسسات التعليم العالي في مصر دراسة تقويمية
Page
317-486
صفاء أحمد محمد شحاتة شحاتة; مروة محمد سمير الموجي الموجي
View Article
|
PDF
25.03 MB
|
View on SCiNiTO
5
دور القيادات المدرسية بمدينة حائل في تنمية الولاء الوطني لدى طلبة المرحلة الثانوية
Page
15-83
الأدهم اللويش اللويش
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج مقترح في الجغرافيا قائم على نظرية تريز لتنمية مهارات التعليم والعمل في القرن الحادي والعشرين لدى طلاب الصف الأول الثانوي
Page
87-136
عبد الحميد صبري عبد الحميد جاب الله جاب الله
View Article
|
PDF
7.49 MB
|
View on SCiNiTO
7
واقع اعتماد معاهد نظم المعلومات الإدارية بوزارة التعليم العالي من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بمصر "دراسة ميدانية"
Page
139-303
عبد المنعم الدسوقي حسن الشحنة الشحنة
View Article
|
PDF
24.3 MB
|
View on SCiNiTO