EKB Journal Management System

1.

فلسفة التفکير وأنماطه لدى طلاب الجامعة : دراسة ميدانية

Pages 1-41
أحمد محمود محمد عبد المطلب

2.

أثر استخدام أسلوب التقويم البنائي على تحقيق أهداف تدريس وحدتى الإعداد النسبية والمساحات المتضمنتين بمقرر رياضيات الصف الثامن من التعليم الأساسي

Pages 43-97
عماد ثابت سمعان

3.

المصروفات الإضافية لتلميذ التعليم الأساسي

Pages 99-129
فيصل الراوى طايع

4.

تأثير معرفة طلاب الصف الثانى الثانوى العام للاهداف السلوکية لمادة الکيمياء على تحصيلهم الدراسي لها ومدى بقاء أثرها

Pages 131-169
حسام الدين محمد عبد المطلب مازن

5.

تحليل التفاعل الصفي لفلاندرز في قياس أثر التربية العملية على نوع ونوعية الأداء التدريسي لطلاب قسم الرياضيات

Pages 171-212
حسن على حسن سلامه

6.

الوعي القومى لدى طلاب کليات التربية بجامعة أسيوط : دراسة ميدانية

Pages 213-237
مصطفى `محمد رجب; فيصل الراوى طايع

7.

المشکلات التى تواجه تدريس العلوم بالتعليم الأساسي من وجهة نظر الموجهين والمعلمين

Pages 239-282
علي کريم محمد

8.

الإدراة المدرسية بين الديمقراطية والبيروقراطية : دراسة ميدانية

Pages 283-313
أحمد محمود محمد عبد المطلب; فيصل الراوى طايع

9.

تاريخ العلوم والتکنولوجيا وقصص بعض الاختراعات والمخترعين کمدخل لتنمية بعض الأهداف الانفعالية في تدريس العلوم باستخدام بعض الوسائط التعليمية لطلاب کلية التربية بسوهاج

Pages 315-341
حسام الدين محمد عبد المطلب مازن

10.

واقع الأداء التدريسي لمعلمى الرياضيات في المدارس المتوسطة کما يقيسه أسلوب تحليل التفاعل اللفظي

Pages 371-404
حسن على حسن سلامة

11.

الدور السيکولوجى للتليفزيون على شخصية الطفل واستعداده للتعلم

Pages 405-444
عواطف محمد محمد حسانين

12.

التربية الشعبية في المجتمع الريفي : دراسة حالة

Pages 405-440
مصطفى محمد رجب