EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 3, Issue 3, 1988, Page 1-365  XML

1

فلسفة التفکير وأنماطه لدى طلاب الجامعة : دراسة ميدانية

Page 1-41
أحمد محمود محمد عبد المطلب

2

أثر استخدام أسلوب التقويم البنائي على تحقيق أهداف تدريس وحدتى الإعداد النسبية والمساحات المتضمنتين بمقرر رياضيات الصف الثامن من التعليم الأساسي

Page 43-97
عماد ثابت سمعان

3

المصروفات الإضافية لتلميذ التعليم الأساسي

Page 99-129
فيصل الراوى طايع

4

تأثير معرفة طلاب الصف الثانى الثانوى العام للاهداف السلوکية لمادة الکيمياء على تحصيلهم الدراسي لها ومدى بقاء أثرها

Page 131-169
حسام الدين محمد عبد المطلب مازن

5

تحليل التفاعل الصفي لفلاندرز في قياس أثر التربية العملية على نوع ونوعية الأداء التدريسي لطلاب قسم الرياضيات

Page 171-212
حسن على حسن سلامه

6

الوعي القومى لدى طلاب کليات التربية بجامعة أسيوط : دراسة ميدانية

Page 213-237
مصطفى `محمد رجب; فيصل الراوى طايع

7

المشکلات التى تواجه تدريس العلوم بالتعليم الأساسي من وجهة نظر الموجهين والمعلمين

Page 239-282
علي کريم محمد

8

الإدراة المدرسية بين الديمقراطية والبيروقراطية : دراسة ميدانية

Page 283-313
أحمد محمود محمد عبد المطلب; فيصل الراوى طايع

9

تاريخ العلوم والتکنولوجيا وقصص بعض الاختراعات والمخترعين کمدخل لتنمية بعض الأهداف الانفعالية في تدريس العلوم باستخدام بعض الوسائط التعليمية لطلاب کلية التربية بسوهاج

Page 315-341
حسام الدين محمد عبد المطلب مازن

10

واقع الأداء التدريسي لمعلمى الرياضيات في المدارس المتوسطة کما يقيسه أسلوب تحليل التفاعل اللفظي

Page 371-404
حسن على حسن سلامة

11

الدور السيکولوجى للتليفزيون على شخصية الطفل واستعداده للتعلم

Page 405-444
عواطف محمد محمد حسانين

12

التربية الشعبية في المجتمع الريفي : دراسة حالة

Page 405-440
مصطفى محمد رجب