EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 107, Issue 3, July 2019, Page 1005-1492  XML

1

أساليب المعاملة الوالدية کما يدرکها الأبناء وعلاقتها بانفعال الغضب لدى طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة الليث

Page 1005-1041
عزيز بن صالح بن عزيز البيجاني

2

اختلاف تصميم کائنات التعلم الرقمية في بيئات التعلم الإلکترونية وفاعليتها في تنمية مهارات استخدام خدمات جوجل التعليمية لدى طلاب کلية التربية

Page 1043-1075
محمد محمود عبد الوهاب

3

اتاحة أحد برامج إدارة المراجع باللغة العربية: برنامج zotero نموذجًا

Page 1077-1117
أحمد عبدالله حسين رزق

4

برامج إدارة الاستشهادات المرجعية

Page 1119-1151
أحمد عبدالله حسين رزق

5

أثر الاختلاف فى تصميم بيئة التعلم القائمة على تکنولوجيا الواقع المعزز باستخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية على تنمية مهارات إنتاج وحدات التعلم الرقمية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية

Page 1153-1225
رشا حمدى حسن هداية

6

أثر استخدام محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات تصميم مواقع الويب ومهارات التفکير البصري لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية

Page 1227-1313
محمد السيد النجار

7

اساليب التربية الوالديه و اثرها على الامن الفکرى کما يدرکها الابناء دراسة ميدانية على عينة من طلاب جامعة الکويت

Page 1315-1363
سهير حسين احمد البيلى

8

Traduction des citations tirées des œuvres de Tawfiq Al Hakim, concernant l'analyse de la pièce d'Œdipe roi

Page 3-41
mona elkayyal

9

A Virtual Environment Based on DAISY Technology for Developing EFL Reading Comprehension Skills of Preparatory Stage Visually- Impaired Pupils and Reducing their Cognitive Load

Page 43-95
Amin Salah Eldin; Samah Rizk R. Hassan Hassan

10

Le conte des deux frères d'après Le conte ancien de l'Egypte et le conte de Grimm (Étude comparative)

Page 97-113
MONA ELKAYYAL

11

Polysémie des mots injurieux et affectueux en français et en arabe égyptien

Page 115-129
Taha Roshdy Taha

12

Using 4MAT strategy to develop preparatory school pupils' reading comprehension and critical thinking skills

Page 131-153
Marwa Mourad Saleh

13

A Stylistic Analysis of some Selected Poems of Wystan Hugh Auden’s War Poetry: A Foregrounding- Backgrounding Approach

Page 155-177
Hanaa Mohamed Helmy El-Gindy