EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 5, Issue 5, January 2019, Page 1-140  XML

1

صورة المرأة السعودية فى الصحافة العربية بعد انطلاق رؤية 2030

Page 1-34

2

واقع الدراسات المستقبلية في العلاقات العامة والاعلان

Page 35-53

3

أساليب توظيف الوسائط المتعددة في المواقع الالکترونية للمؤسسات الاقتصادية وعلاقتها بتسويق خدماتها لدى الجمهور المصري (دراسة مسحية مقارنة)

Page 54-75

4

توظيف الوسائط المتعددة في المواقع الإخبارية التليفزيونية وتأثيرها على المستوى المعرفي للجمهور المصري دراسة شبة تجريبية

Page 76-97

5

التعرض لقضايا الصعيد في المسلسلات التليفزيونية وانعکاسها على تشکيل حالة المزاج العام لدى جمهور جنوب الصعيد (دراسة مسحية)

Page 98-108

6

التربية الإعلامية بالمدارس الحکومية والخاصة بمراحل التعليم الثانوي وانعکاساتها على السلوک الاجتماعي

Page 107-126

7

التماس الشباب الجامعي للمعلومات من شبکات التواصل الاجتماعي وانعکاسها علي معرفتهم بتطورات فيروس کورونا کوفيد-19 دراسة ميدانية

Page 127-142