iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
صورة المرأة السعودية فى الصحافة العربية بعد انطلاق رؤية 2030
Pages
1-34
View Article
PDF
944.31 K
2.
واقع الدراسات المستقبلية في العلاقات العامة والاعلان
Pages
35-53
View Article
PDF
1.15 M
3.
أساليب توظيف الوسائط المتعددة في المواقع الالکترونية للمؤسسات الاقتصادية وعلاقتها بتسويق خدماتها لدى الجمهور المصري (دراسة مسحية مقارنة)
Pages
54-75
View Article
PDF
895.64 K
4.
توظيف الوسائط المتعددة في المواقع الإخبارية التليفزيونية وتأثيرها على المستوى المعرفي للجمهور المصري دراسة شبة تجريبية
Pages
76-97
View Article
PDF
869.5 K
5.
التعرض لقضايا الصعيد في المسلسلات التليفزيونية وانعکاسها على تشکيل حالة المزاج العام لدى جمهور جنوب الصعيد (دراسة مسحية)
Pages
98-108
View Article
PDF
742.9 K
6.
التربية الإعلامية بالمدارس الحکومية والخاصة بمراحل التعليم الثانوي وانعکاساتها على السلوک الاجتماعي
Pages
107-126
View Article
PDF
662.02 K
7.
التماس الشباب الجامعي للمعلومات من شبکات التواصل الاجتماعي وانعکاسها علي معرفتهم بتطورات فيروس کورونا کوفيد-19 دراسة ميدانية
Pages
127-142
View Article
PDF
704.85 K