iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 5, Issue 5, January 2019, Page 1-140
1
صورة المرأة السعودية فى الصحافة العربية بعد انطلاق رؤية 2030
Page
1-34
View Article
|
PDF
944.31 K
|
View on SCiNiTO
2
واقع الدراسات المستقبلية في العلاقات العامة والاعلان
Page
35-53
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
3
أساليب توظيف الوسائط المتعددة في المواقع الالکترونية للمؤسسات الاقتصادية وعلاقتها بتسويق خدماتها لدى الجمهور المصري (دراسة مسحية مقارنة)
Page
54-75
View Article
|
PDF
895.64 K
|
View on SCiNiTO
4
توظيف الوسائط المتعددة في المواقع الإخبارية التليفزيونية وتأثيرها على المستوى المعرفي للجمهور المصري دراسة شبة تجريبية
Page
76-97
View Article
|
PDF
869.5 K
|
View on SCiNiTO
5
التعرض لقضايا الصعيد في المسلسلات التليفزيونية وانعکاسها على تشکيل حالة المزاج العام لدى جمهور جنوب الصعيد (دراسة مسحية)
Page
98-108
View Article
|
PDF
742.9 K
|
View on SCiNiTO
6
التربية الإعلامية بالمدارس الحکومية والخاصة بمراحل التعليم الثانوي وانعکاساتها على السلوک الاجتماعي
Page
107-126
View Article
|
PDF
662.02 K
|
View on SCiNiTO
7
التماس الشباب الجامعي للمعلومات من شبکات التواصل الاجتماعي وانعکاسها علي معرفتهم بتطورات فيروس کورونا کوفيد-19 دراسة ميدانية
Page
127-142
View Article
|
PDF
704.85 K
|
View on SCiNiTO