iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 18, Issue 102, January 2021, Page 1-637
1
أولويات الإصلاح التربوي لمواجهة الفساد في مؤسسات التعليم
Page
1-69
فاطمة رمضان عوض النجار
View Article
|
PDF
889.19 K
|
View on SCiNiTO
2
التفکير الانتحارى فى ضوء النجاح الأکاديمى وبعض المتغيرات الديموجرافية لدى طلبة الفرقة الرابعة کلية التربية جامعة الزقازيق
Page
70-106
احسان شکرى عطية حجازى
View Article
|
PDF
784.78 K
|
View on SCiNiTO
3
اللغة البراجماتية ,وعلاقتها بالتواصل الإجتماعى لدى الأطفال ضعاف السمع
Page
107-143
دعاء محمد إبراهيم شلتوت
View Article
|
PDF
754.54 K
|
View on SCiNiTO
4
برنامج قائم على المدخل الجمالي في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الحس الفکاهي اللغوي والتفکير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
144-204
محمد همام هادي سقلي
View Article
|
PDF
844.46 K
|
View on SCiNiTO
5
نموذج مقترح قائم على تطبيقات النانو تکنولوجى لبناء المکتبة الرقمية بجامعة الأزهر
Page
205-244
السيد محمد مرعى
View Article
|
PDF
1006.42 K
|
View on SCiNiTO
6
دور التشارک المعرفي في تحقيق الميزة التنافسية (دراسة ميدانية بجامعة سوهاج)
Page
245-333
عماد عبد اللطيف محمود عبد اللطيف
View Article
|
PDF
896.35 K
|
View on SCiNiTO
7
إدارة المخاطر لمواجهة فيروس کورونا المستجد وتطبيقاتها في بعض الجامعات العربية والأجنبية وإمکان الإفادة منها في مصر
Page
334-474
محمود عطا محمد على مسيل; إيمان وصفي کامل السيد حرب
View Article
|
PDF
1.97 MB
|
View on SCiNiTO
8
تصور مقترح لمعايير جودة المنصات الالکترونية التعليمية فى ضوء بعض النماذج العالمية
Page
475-552
باسم سليمان صالح جادالله
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
9
أثر استخدام الفصل المقلوب في تدريس الجبر على تنمية الحس العددي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
553-576
محمود أحمد محمود نصر; سيد محمد عبدالله; فايز محمد عبد الوهاب عبد اللطيف
View Article
|
PDF
483.66 K
|
View on SCiNiTO
10
فعالية برنامج تدريبي قائم علي الدافعية المعرفية لتحسين مهارة تحدث اللغة الفرنسية لطلاب المرحلة الثانوية ذوي صعوبات التعلم.
Page
577-617
عبدالمنعم أحمد الدردير; هيبه ممدوح محمود; فاطمة علي عبد العال; اسماء مصطفى حسن أحمد
View Article
|
PDF
858.05 K
|
View on SCiNiTO
11
Improving Students’ Functional Writing Through Drama
Page
618-637
زينب النجار; عزة مصطفى کامل أحمد عبد القادر
View Article
|
PDF
537.28 K
|
View on SCiNiTO