iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 22, Issue 10, October 2021
1
المعلومات الاولية للعدد
View Article
|
PDF
768.67 K
|
View on SCiNiTO
2
فهرس المحتويات
View Article
|
PDF
142.02 K
|
View on SCiNiTO
3
Table of Contents
View Article
|
PDF
173.32 K
|
View on SCiNiTO
4
إدارة علاقات العملاء بالوحدات ذات الطابع الخاص بکلية التربية - جامعة عين شمس- نموذج مقترح
Page
1-94
إيمان زغلول راغب أحمد; أسامة عبد السلام علي
View Article
|
PDF
1.85 MB
|
View on SCiNiTO
5
تصور مقترح لتطوير أداء معلمي تعليم ما قبل الجامعي في مصر علي ضوء منهجية جمبا کايزن
Page
95-124
إيناس السيد محمد سليمان فهمى
View Article
|
PDF
875.35 K
|
View on SCiNiTO
6
نمذجة العلاقات السببية بين الاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعالات والهناء النفسي والأداء الأکاديمي لدي طلبة الجامعة
Page
125-161
عبلة محمد الجابر
View Article
|
PDF
982.32 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج لتدريس العلوم قائم على استراتيجية الاستقصاء بالسقالة في التحصيل المعرفى وتنمية مهارات التفکير المنظومى والقيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
162-210
سعيد صديق
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
8
برنامج مقترح قائم على مدخل التعليم المتمايز لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية بکلية التربية .
Page
211-246
صفوت هنداوي
View Article
|
PDF
693.28 K
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية برنامج قائم على بعض قصص السيرة النبوية المصورة لتنمية مهارات التحدث والوعي بالسيرة النبوية للدارسين الناطقين بغير اللغة العربية من المسلمين " المستوى التوسط "
Page
247-298
هدى هلالي
View Article
|
PDF
940.13 K
|
View on SCiNiTO
10
درجة ممارسة المعلمين والمعلمات للسلوک الإيجابي في بيئة العمل في ضوء أهداف التربية الإسلامية
Page
299-331
فوزيه البقمي
View Article
|
PDF
954.23 K
|
View on SCiNiTO
11
وحدة تدريسية في القضايا الأخلاقية قائمة على توظيف التراث الثقافي غير المادي لتنمية مستويات عمق المعرفة والانهماک القرائي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
332-368
إيمان تمساح
View Article
|
PDF
763.57 K
|
View on SCiNiTO
12
فاعلية استخدام التعليم المتمايز لتدريس التربية الفنية فى تنمية الثقافة الفنية والتعبير الفنى لدى التلاميذ الموهوبين فنيا بالمرحلة الإعدادية
Page
369-400
ايمان عيسى
View Article
|
PDF
566.03 K
|
View on SCiNiTO