EKB Journal Management System

1.

تأثير وسائل التواصل الاجتماعي في تنمية مهارات طلاب کليات الإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة

Pages 1115-1181
سعيد حامد

2.

" تدريب القائم بالاتصال في مجال الإعلام الرقمي الجديد "

Pages 1183-1208
عبدالله أحمد مصطفى محمد

3.

القائم بالاتصال في منصات تقييم مصداقية الإعلام الرقمي:

Pages 1209-1265
فاطمة فايز عبده قطب

4.

حلول التنوع في التحول الرقمي:

Pages 1689-1724
محمد محمد عبد الرحمن الصاوي

5.

علاقة محتوى اشعارات التطبيقات الإخبارية للهواتف الذکية بأنماط استهلاک المحتوى الاخبارى

Pages 1267-1303
محمد رشاد

6.

الصورة الذهنية لمجلس النواب الأردني لدى المواطنين وانعکاساتها على مشارکتهم في العملية الانتخابية

Pages 1305-1356
محمود يوسف محمد السماسيري

7.

الاتجاهات الحديثة في بحوث استخدام الشباب للإعلام الرقمي

Pages 1357-1402
منال محمد أبو الحسن فؤاد

8.

الثَّقَافَةُ الرُّوبُوتِيَّةُ (المُذِيعُ الرّوبُوتُ) في القَنَوَاتِ الإخباريّةِ وَالمُسْتَقْبَلُ الوَظِيْفِيُّ لِلقَائِمِ بالاتِّصال:

Pages 1403-1442
منَّةُ اللهِ کمال دياب

9.

السياسات الدولية والوطنية تجاه الجرائم الإلکترونية

Pages 1443-1472
نزيه محمد على عبد الغنى

10.

دور الدراما الأجنبية والعربية في تشکيل إدراک الجمهور المصري لواقع تطبيقات الذکاء الاصطناعي

Pages 1473-1524
نسرين محمد عبد العزيز

11.

فعالية مواقع التواصل الاجتماعي في التوعية بقضايا الذکاء الاصطناعي لدى الجمهور الإماراتي :

Pages 1525-1570
نوال النقبي

12.

شکل المحتوي الإعلامي للتطبيقات الإخبارية المصرية والأجنبية عبر الهواتف الذکية

Pages 1571-1599
هالة أحمد الحسيني

13.

الآثار النفسية والاجتماعية لاستخدام الجمهور المصري لتطبيقات الهواتف المحمولة

Pages 1601-1640
هويدا محمد السيد عزوز

14.

الإنتاجُ التفاعليُّ لمقاطعِ الفيديو القصيرةِ وعلاقتهُ بالاغترابِ الثَّقَافِيّ لدى الجيل الرَّقمِيّ بالتطبيقِ على الأجيالِ الرَّقمِيّةِ

Pages 1641-1687
ياسمين محمد إبراهيم السيد