EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 18, Issue 4 - Serial Number 1, April 2021  XML

1

اتجاه الطالبات نحو ملف الإنجاز الإلکتروني وفاعليته فى تنمية الکفاءة الذاتية والتحصيل الدراسى فى تخصص رياض الأطفال

Page 1-20
اعداد: أ.م.د/ إيمان زکى محمد أمين

2

أثر استخدام المجسمات الصوتية على تنمية بعض المفاهيم العلمية لدي طفل الروضة The Effect of Using Sound Stereoscopes on Developing Some Scientific Concepts for the Kindergarten Child

Page 21-43
إعداد: إيمان أحمد حسن; إشراف:أ.د/محمد أحمد ماضي; أ.م. د / هناء فؤاد على عبد الرحمن

3

توظيف الأنشطة الموسيقية ومبادئ عمل الدماغ في تنمية الذکاء الموسيقى لدى طفل الروضة Functioning Musical Activities and Brain- Based Learning Principals on the Development of Musical Intelligence for kindergarten children

Page 45-82
إعداد: بيداء عبد الحليم عبد الشافي احمد; الإشراف: ا. د/ محمود أحمد محمود نصر; ا. م. د / هناء فؤاد على عبد الرحمن

4

تصور مقترح لتنمية مهارات التدريس التأملي لمعلمات رياض الأطفال وفق معايير الجودة Proposed concept for the development of reflective teaching skills for kindergarten teachers According to quality standards

Page 83-116
إِعْدَادُ: لَمْيَاءْ فَتْحِي سَيِّد يُونُسْ; إِشْرَافُ: أ.د.إِدْرِيس سُلْطَان صَالِح; د.إِيمَان سَمِير مَهْرَان

5

أثر استخدام أغاني الأطفال التلفزيونية في تنمية الحس الجمالي لدى طفل ما قبل المدرسة The effect of using children's TV songs on developing the manifestations of aesthetic sense of pre-school children

Page 117-139
إعداد: أ/أسماء زين محمد شحاته; أشراف: أ.د ناصر فؤاد علي غبيش; أ.د وائل صلاح محمد

6

فاعلية برنامج باستخدام أغاني الأطفال التلفزيونية في تنمية بعض مهارات الاستماع لدى طفل ما قبل المدرسة A program based on children's songs and measuring its effectiveness in developing listening skills for pre-school children

Page 141-163
إعداد: أسماء زين محمد شحاته; إشراف: أ.د ناصر فؤاد علي غبيش; أ.د وائل صلاح محمد

7

تقويم توصيفات محتوي المقررات التربوية بمرحلة البکالوريوس بنظام الساعات المعتمدة بکلية التربية للطفولة المبکرة جامعة المنيا في ضوء المعايير التربوية العالمية المعاصرة Evaluating the descriptions of the content of educational curricula at the BA stage in the credit hour system at the Faculty of Early Childhood Education, Minia University in light of conte

Page 165-188
إعداد: شروق محمد عبد العزيز; إشراف: أ. د/ حنان محمد صفوت; أ.م.د/ ريهام رفعت المليجي