iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 36, Issue 111 - Serial Number 1, April 2021, Page 1-315 (مجلد 36 عدد 11 ابريل 2021 جزء اول)
1
فحص الأداء التفاضلي المرتبط بالنوع لمصفوفات رافن المعيارية وأثره على الاستجابات المعرفية لعينة من المملکة العربية السعودية
Page
1-35
View Article
|
PDF
2.03 MB
|
View on SCiNiTO
2
برنامج مقترح لاکساب مفاهيم البيولوجيا الجزيئية لطلبة شعبة البيولوجى بکلية التربية
Page
37-92
View Article
|
PDF
644.22 K
|
View on SCiNiTO
3
إدارة التميز کمدخل لتحسين الأداء بالمعاهد الثانوية الأزهرية دراسة تحليلية
Page
93-136
View Article
|
PDF
468.54 K
|
View on SCiNiTO
4
برنامج مقترح فى الکيمتريل قائم على الخرائط الذهنية الالکترونية لتنمية الوعى المناخى لطلاب کلية التربية
Page
137-167
View Article
|
PDF
610.45 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية وحـدة مقترحة في النفايات الإلکترونية لتنمية الوعي بالبيئة ومشکلاتها لدى طلبة الصف الأول الثانوي
Page
169-207
View Article
|
PDF
1.51 MB
|
View on SCiNiTO
6
الفروق بين مستويات الأمل لدى الأطفال مرضى سرطان الدم والأطفال الأصحاء وأمهاتهم
Page
209-268
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
7
استخدام رسوم الأطفال لتشخيص القلق الاجتماعى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية " دراسة حالة "
Page
267-312
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
8
الثقافة العربية والتاريخية المعززة للقيم والهوية الوطنية لدى الأطفال.
Page
1-60
View Article
|
PDF
610.8 K
|
View on SCiNiTO
9
دور إدارة المعرفة في تحقيق الرشاقة التنظيمية في المنظومة الجامعية للحد من البيروقراطية الإدارية " دراســـة ميدانية"
Page
61-111
View Article
|
PDF
701.49 K
|
View on SCiNiTO
10
تصور مقترح لتطوير إعداد المعلم فى ضوء متطلبات التعليم عن بعد
Page
113-158
View Article
|
PDF
569.31 K
|
View on SCiNiTO
11
العلاقة بين مقاييس التقديرات السلوکية والمهام القائمة على الأداء للوظائف التنفيذية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
159-201
View Article
|
PDF
690.79 K
|
View on SCiNiTO
12
مأسسة الشراکة في مجال التنمية المهنية للمعلمين وسُبل تحقيقها "دراسة تحليلية"
Page
203-266
View Article
|
PDF
781.28 K
|
View on SCiNiTO
13
Using Graphic Organizers (GOs) for Developing EFL Critical Reading Skills among First Year Secondary Stage Students
Page
269-315
View Article
|
PDF
704.78 K
|
View on SCiNiTO