1 | مستوى المرونة المعرفية وعلاقتها بالتنمر لدى التلاميذ المضطربين سلوکيًا | |
Page 1-47 | ||
سالى حسن | ||
2 | الخصائص السيکومترية لمقياس المفاهيم المعرفية لدى الصم | |
Page 48-81 | ||
ايمان الکاشف; ايمان عطية; محاسن محمد | ||
3 | فعالية برنامج للتعليم العلاجي قائم على الاستراتيجيات الذاکرية في تنمية المهارات قبل الأکاديمية لأطفال الروضة المعرضين لخطرصعوبات التعلم | |
Page 81-142 | ||
محمد سعفان; عطية محمد; أمنية هارون | ||
4 | فعالية برنامج تقييم تطور السلوک اللفظي VB-MAPP فى تنمية بعض جوانب الإدراک لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد | |
Page 145-184 | ||
محمد السيد; سيمون عبدالحميد; هاني عبدالرحيم | ||
5 | الوظائف التنفيذية وعلاقتها باضطرابات التواصل اللفظي لدى ضعاف السمع | |
Page 187-217 | ||
عطية عطية; منى خليفة; منال السيد | ||
6 | فعالية برنامج علاجي لغوي في الحد من الترديد المرضي للکلام لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد | |
Page 220-247 | ||
نبيلة صلاح | ||