EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2021, Issue 34, September 2021, Page 4-983  XML

1

تمثلات الهوية المصرية في محتوي الألعاب الإلکترونية

Page 4-55
إيمان محمد حسني عبدالله

2

اتجاهات الجمهور المصري نحو الفيديوهات الساخرة للمؤثرين علي شبکات التواصل الاجتماعي ودورها في معالجة قضايا المجتمع المصري: دراسة ميدانية

Page 56-107
سهير عثمان عبد الحليم

3

فاعلية برنامج قائم على تطبيقات مستندات جوجل (Google Docs) والحائط الرقمى (Padlet) فى تنمية مهارات الترجمة الإعلامية لدى طلاب قسم الإعلام التربوى

Page 108-186
شيماء صبرى عبدالحميد أحمد حلوه

4

صحافة المواطن وفقا لنظرية حرية الإعلام واتجاهات الجمهور المصري نحوها: دارسة تطبيقية مقارنة

Page 188-235
فلورا إکرام متي

5

تأثير محددات تشکيل بنية الکتابة للمقال الصحفى بالمواقع العربية على مستوى الإنقرائية لدى الشباب الجامعى: دراسة شبه تجريبية

Page 236-334
وفاء جمال درويش عبد الغفار

6

فاعلية التسويق عبر المشاهير والمؤثِّرين في مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية

Page 402-454
إيمان صابر صادق شاهين

7

تأثير استخدام الشباب لتطبيق الإنستجرام على مستوى المقارنة الاجتماعية لديهم

Page 456-508
صفا محمد إبراهيم

8

The Social Comparison Theory in the Context of Cosmetic Plastic Surgery Advertising: Predictors and Consequences of their Impact on Women

Page 2-35
Inas Abdel Hamid ElKhoreiby

9

معوقات الآداء المهني لمستطلعي آراء الجمهور وانعکاسها على جودة بيانات استطلاعات الرأي العام: دراسة ميدانية

Page 336-401
محمد لطفي الشيمي

10

السلوک الرقمي الجمعي للأکاديميين المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حرکة "علماء مصر غاضبون" نموذجًا

Page 511-582
الأميرة سماح فرج عبدالفتاح

11

دور التضخيم الاجتماعي للمعلومات في تشکيل تصورات واستجابة الجمهور نحو مخاطر فيروس "کورونا"

Page 583-658
عادل صالح

12

آليات تعامل الصحف المصرية مع ظاهرة اضطراب المعلومات والمحتوى الموجه في إطار التزامها بالشفافية والمصداقية المهنية: دراسة ميدانية

Page 659-758
محمود رمضان أحمد عبد اللطيف

13

الفردية في الإنتاج التلفزيوني: دراسة في أنماط إنتاج الشباب السعودي في اليوتيوب

Page 759-780
عايض بن مرزوق الحربي

14

دور الدراما الاجتماعية المصرية فى تغيير المفاهيم الاجتماعية (دراسة حالة: مسلسل ليه لأ "مفهوم الاحتضان")

Page 781-812
داليا عثمان

15

المشارکة السياسية للمرأة المصرية في الانتخابات الرئاسية کما تعکسها رسوم الکاريکاتير السياسي: دراسة تحليلية سيميولوجية من منظور دراسات النوع الاجتماعي لانتخابات عام 2014

Page 813-880
سهي عبد الرحمن محمد المهدي

16

دور الحسابات الإلکترونية على مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم الثقافات الفرعية- النوبة نموذجاً

Page 881-910
اسلام سعد عبد الله عبد الرحمن عز

17

تِکنيکات الشباب الجامعي في التحَقُق من صحة أخبار مواقع التواصل الاجتماعي الزائفة: دراسة کيفية

Page 911-936
أحمد جمال حسن محمد

18

اتجاهات الجمهور نحو معالجة أزمة سد النهضة في المواقع الإخبارية: دراسة ميدانية

Page 937-983
انجي برکة

19

Conversational Marketing in Egyptian Universities’ Websites: Analytical Study of Websites and Consumers’ Perceptions

Page 36-58
Amany Bassyouny