EKB Journal Management System

1.

تمثلات الهوية المصرية في محتوي الألعاب الإلکترونية

Pages 4-55
إيمان محمد حسني عبدالله

2.

اتجاهات الجمهور المصري نحو الفيديوهات الساخرة للمؤثرين علي شبکات التواصل الاجتماعي ودورها في معالجة قضايا المجتمع المصري: دراسة ميدانية

Pages 56-107
سهير عثمان عبد الحليم

3.

فاعلية برنامج قائم على تطبيقات مستندات جوجل (Google Docs) والحائط الرقمى (Padlet) فى تنمية مهارات الترجمة الإعلامية لدى طلاب قسم الإعلام التربوى

Pages 108-186
شيماء صبرى عبدالحميد أحمد حلوه

4.

صحافة المواطن وفقا لنظرية حرية الإعلام واتجاهات الجمهور المصري نحوها: دارسة تطبيقية مقارنة

Pages 188-235
فلورا إکرام متي

5.

تأثير محددات تشکيل بنية الکتابة للمقال الصحفى بالمواقع العربية على مستوى الإنقرائية لدى الشباب الجامعى: دراسة شبه تجريبية

Pages 236-334
وفاء جمال درويش عبد الغفار

6.

فاعلية التسويق عبر المشاهير والمؤثِّرين في مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية

Pages 402-454
إيمان صابر صادق شاهين

7.

تأثير استخدام الشباب لتطبيق الإنستجرام على مستوى المقارنة الاجتماعية لديهم

Pages 456-508
صفا محمد إبراهيم

8.

The Social Comparison Theory in the Context of Cosmetic Plastic Surgery Advertising: Predictors and Consequences of their Impact on Women

Pages 2-35
Inas Abdel Hamid ElKhoreiby

9.

معوقات الآداء المهني لمستطلعي آراء الجمهور وانعکاسها على جودة بيانات استطلاعات الرأي العام: دراسة ميدانية

Pages 336-401
محمد لطفي الشيمي

10.

السلوک الرقمي الجمعي للأکاديميين المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حرکة "علماء مصر غاضبون" نموذجًا

Pages 511-582
الأميرة سماح فرج عبدالفتاح

11.

دور التضخيم الاجتماعي للمعلومات في تشکيل تصورات واستجابة الجمهور نحو مخاطر فيروس "کورونا"

Pages 583-658
عادل صالح

12.

آليات تعامل الصحف المصرية مع ظاهرة اضطراب المعلومات والمحتوى الموجه في إطار التزامها بالشفافية والمصداقية المهنية: دراسة ميدانية

Pages 659-758
محمود رمضان أحمد عبد اللطيف

13.

الفردية في الإنتاج التلفزيوني: دراسة في أنماط إنتاج الشباب السعودي في اليوتيوب

Pages 759-780
عايض بن مرزوق الحربي

14.

دور الدراما الاجتماعية المصرية فى تغيير المفاهيم الاجتماعية (دراسة حالة: مسلسل ليه لأ "مفهوم الاحتضان")

Pages 781-812
داليا عثمان

15.

المشارکة السياسية للمرأة المصرية في الانتخابات الرئاسية کما تعکسها رسوم الکاريکاتير السياسي: دراسة تحليلية سيميولوجية من منظور دراسات النوع الاجتماعي لانتخابات عام 2014

Pages 813-880
سهي عبد الرحمن محمد المهدي

16.

دور الحسابات الإلکترونية على مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم الثقافات الفرعية- النوبة نموذجاً

Pages 881-910
اسلام سعد عبد الله عبد الرحمن عز

17.

تِکنيکات الشباب الجامعي في التحَقُق من صحة أخبار مواقع التواصل الاجتماعي الزائفة: دراسة کيفية

Pages 911-936
أحمد جمال حسن محمد

18.

اتجاهات الجمهور نحو معالجة أزمة سد النهضة في المواقع الإخبارية: دراسة ميدانية

Pages 937-983
انجي برکة

19.

Conversational Marketing in Egyptian Universities’ Websites: Analytical Study of Websites and Consumers’ Perceptions

Pages 36-58
Amany Bassyouny