EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 42, Issue 1, April 2020, Page 1-278  XML

1

نحو تصنيف جديد لصعوبات التعلم

Page 15-40
عادل عبدالله محمد

2

مقياس جيليام التقديري لتشخيص أعراض وشدة اضطراب التوحد- الإصدار الثالث GARS-3

Page 41-76
عادل عبد الله محمد; عبير أبو المجد محمد

3

واقع المسرح الرقمي لدى معلمات رياض الأطفال (دراسة وصفية)

Page 77-118
فايزة أحمد عبد الرزاق

4

برنامج وقائي للأمهات للتوعية بالإعتداء ضد الأطفال وأشکاله ومخاطرة ودور الأمهات في الحماية

Page 119-152
منصور عبد الله محمد العجمي

5

قضية دمج التقنية الحديثة في تعليم اللغة العربية لمتعلمي الصفوف الأولية في المملکة العربية السعودية

Page 153-172
وفاء بنت حافظ بن عشيش; جميله مساعد بن محمد

6

مستوى الضغوط المهنية کدالة تنبؤية لأعراض الاضطرابات السيکوسوماتية لدى معلمات المرحلة المتوسطة في دولة الکويت في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية

Page 173-230
دلال عبد الهادي الردعان

7

المعوقات التي تواجه المعلمات في برامج صعوبات التعلم في مدينة الرياض من وجهة نظرهن

Page 231-278
وفاء بنت محمد القحطاني; نورة الکثيري

8

برنامج فى التربية المتحفية لتنمية الثقافة المجتمعية لدى الأطفال مجهولى النسب بالمؤسسات الإيوائية

Page 279-367
رنا علاء الدين عبد المنعم على

9

الرفاهية النفسية وعلاقتها بالصمود الأكاديمي لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة

Page 367-422
لمياء سعد ابراهيم محمد الغرباوي