iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 42, Issue 1, April 2020, Page 1-278
1
نحو تصنيف جديد لصعوبات التعلم
Page
15-40
عادل عبدالله محمد
View Article
|
PDF
440.12 K
|
View on SCiNiTO
2
مقياس جيليام التقديري لتشخيص أعراض وشدة اضطراب التوحد- الإصدار الثالث GARS-3
Page
41-76
عادل عبد الله محمد; عبير أبو المجد محمد
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
3
واقع المسرح الرقمي لدى معلمات رياض الأطفال (دراسة وصفية)
Page
77-118
فايزة أحمد عبد الرزاق
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
4
برنامج وقائي للأمهات للتوعية بالإعتداء ضد الأطفال وأشکاله ومخاطرة ودور الأمهات في الحماية
Page
119-152
منصور عبد الله محمد العجمي
View Article
|
PDF
757.74 K
|
View on SCiNiTO
5
قضية دمج التقنية الحديثة في تعليم اللغة العربية لمتعلمي الصفوف الأولية في المملکة العربية السعودية
Page
153-172
وفاء بنت حافظ بن عشيش; جميله مساعد بن محمد
View Article
|
PDF
537.47 K
|
View on SCiNiTO
6
مستوى الضغوط المهنية کدالة تنبؤية لأعراض الاضطرابات السيکوسوماتية لدى معلمات المرحلة المتوسطة في دولة الکويت في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية
Page
173-230
دلال عبد الهادي الردعان
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
7
المعوقات التي تواجه المعلمات في برامج صعوبات التعلم في مدينة الرياض من وجهة نظرهن
Page
231-278
وفاء بنت محمد القحطاني; نورة الکثيري
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
8
برنامج فى التربية المتحفية لتنمية الثقافة المجتمعية لدى الأطفال مجهولى النسب بالمؤسسات الإيوائية
Page
279-367
رنا علاء الدين عبد المنعم على
View Article
|
PDF
1.45 MB
|
View on SCiNiTO
9
الرفاهية النفسية وعلاقتها بالصمود الأكاديمي لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة
Page
367-422
لمياء سعد ابراهيم محمد الغرباوي
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO