EKB Journal Management System

1.

فعالية برنامج باستخدام تطبيق الواتس آب لتنمية مهارات طباعة الاستنسل لدى الطالبات/ المعلمات تخصص رياض الأطفال

Pages 17-72
حسن محمود حسن الهجان

2.

برنامج قائم على استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات الذکاء الناجح لدى طالبات معلمات رياض الأطفال

Pages 73-118
رشا محمد محمد عبد الدايم

3.

فاعلية برنامج قائم على التعلم الرقمي في تنمية الوعي التاريخي وأثره على تعزيز الانتماء للوطن لدى أطفال الروضة

Pages 119-194
مديحه مصطفى علي

4.

برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لاکتساب بعض المفاهيم العلمية لدى أطفال الروضة

Pages 195-248
نجلاء هاشم على عفيفى

5.

استراتيجية مقترحة لإدارة الأزمات التعليمية بالروضات المصرية (أزمة کورونا نموذجاً)

Pages 249-302
إيناس أحمد عبد العزيز زکي; رشا محمد محمد عبد الدايم

6.

فعالية برنامج قائم علي استخدام القصص الحرکية المدعومة بالوسائط المتعددة في تنمية الوعي الوقائي لأطفال ما قبل المدرسة في ضوء مستجدات فيروس کورونا

Pages 303-334
عبده محمد إبراهيم

7.

برنامج الکتروني باستخدام المنصة التعليمية لتنمية الوعي الصحي للطالبة المعلمة وأثره على اتجاهاتهن نحو فيروس کورونا

Pages 335-396
ريهام رفعت محمد المليجي

8.

Special needs and Social Intelligence in Interactive Hapy- Robotics

Pages 397-410
Heba Mokhtar Alansari

9.

مستوى التفاعل والاتصال بين أولياء الأمور ورياض الأطفال ومستوى الرضا النفسي لديهم عن هذه الرياض من وجهة نظره

Pages 411-459
أحمد إبراهيم الهولي; طلال إبراهيم المسعد; محمد طالب الکندري