iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 47, Issue 1, July 2021
1
فعالية برنامج باستخدام تطبيق الواتس آب لتنمية مهارات طباعة الاستنسل لدى الطالبات/ المعلمات تخصص رياض الأطفال
Page
17-72
حسن محمود حسن الهجان
View Article
|
PDF
884.12 K
|
View on SCiNiTO
2
برنامج قائم على استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات الذکاء الناجح لدى طالبات معلمات رياض الأطفال
Page
73-118
رشا محمد محمد عبد الدايم
View Article
|
PDF
837.1 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية برنامج قائم على التعلم الرقمي في تنمية الوعي التاريخي وأثره على تعزيز الانتماء للوطن لدى أطفال الروضة
Page
119-194
مديحه مصطفى علي
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
4
برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لاکتساب بعض المفاهيم العلمية لدى أطفال الروضة
Page
195-248
نجلاء هاشم على عفيفى
View Article
|
PDF
28.63 MB
|
View on SCiNiTO
5
استراتيجية مقترحة لإدارة الأزمات التعليمية بالروضات المصرية (أزمة کورونا نموذجاً)
Page
249-302
إيناس أحمد عبد العزيز زکي; رشا محمد محمد عبد الدايم
View Article
|
PDF
993.89 K
|
View on SCiNiTO
6
فعالية برنامج قائم علي استخدام القصص الحرکية المدعومة بالوسائط المتعددة في تنمية الوعي الوقائي لأطفال ما قبل المدرسة في ضوء مستجدات فيروس کورونا
Page
303-334
عبده محمد إبراهيم
View Article
|
PDF
568.53 K
|
View on SCiNiTO
7
برنامج الکتروني باستخدام المنصة التعليمية لتنمية الوعي الصحي للطالبة المعلمة وأثره على اتجاهاتهن نحو فيروس کورونا
Page
335-396
ريهام رفعت محمد المليجي
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
8
Special needs and Social Intelligence in Interactive Hapy- Robotics
Page
397-410
Heba Mokhtar Alansari
View Article
|
PDF
494.02 K
|
View on SCiNiTO
9
مستوى التفاعل والاتصال بين أولياء الأمور ورياض الأطفال ومستوى الرضا النفسي لديهم عن هذه الرياض من وجهة نظره
Page
411-459
أحمد إبراهيم الهولي; طلال إبراهيم المسعد; محمد طالب الکندري
View Article
|
PDF
697.08 K
|
View on SCiNiTO