iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 36, Issue 2, October 2018
1
مستوى اکتساب المعرفة وتکاملها تبعاً لنموذج مارزانو التعليمي لدى طلبة جامعة البلقاء التطبيقية من وجهة نظر أساتذة الجامعة
Page
15-58
إيمان سعيد البوريني
View Article
|
PDF
812.27 K
|
View on SCiNiTO
2
کتاب إلکتروني إرشادي مقترح لتنمية ثقافة ومعارف الوالدين تجاه الإعاقة العقلية
Page
59-118
منى عوض إسباق محمد; هناء إبراهيم عبد الحميد
View Article
|
PDF
881.19 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الانفعالى لتحسين الصمود النفسى لدى الطالبة المعلمة
Page
119-180
إيمان أحمد خميس
View Article
|
PDF
915.22 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج تدريبي قائم على بعض مبادئ نظرية تريز(TRIZ) لتنمية مهارة اتخاذ القرار لدى أطفال الروضة في بعض مواقف الطوارئ والأزمات الحياتية
Page
181-244
هناء محمد عثمان; منال أنور سيد
View Article
|
PDF
707.15 K
|
View on SCiNiTO
5
مستوى معرفة معلمي المرحلة الثانوية بدولة الکويت بالتعلم النشطواتجاهاتهم نحوه وواقع استخدامه ومعوقاته
Page
245-290
خالد عبد الرحيم الکندري; هاني علي القطان; عبيد محمد عبيد الشمري
View Article
|
PDF
843.16 K
|
View on SCiNiTO
6
البروفيل النفسي للأطفال ذوي اضطراب التوحد مرتفعي الأداء الوظيفى الموهوبين
Page
291-378
نهي عبد الحميد محمود حسين
View Article
|
PDF
1.47 MB
|
View on SCiNiTO
7
دور استراتيجيات التذکر في تحسين الذاکرة العاملة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم
Page
397-412
لبنا عبد الحميد انشاصي
View Article
|
PDF
445.01 K
|
View on SCiNiTO
8
توظيف مقتنيات متحف المجوهرات في تنمية بعض مهارات الإدراک البصري في ضوء مفهوم الثقافة البصرية لطفل الروضة
Page
314-495
حنان عبده غنيم
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO