EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 41, Issue 4 - Serial Number 1, October 2019 (الجزء الأول)  XML

1

التفاعل بين التدوين المرئي Video Podcast وتوقيت الدعم الإلکتروني ومستواه وأثره على تنمية المعرفة التکنولوجية والتفکير الإيجابي لطلاب کلية التربية جامعة أسيوط.

Page 1-59
ماريان ميلاد منصور

2

العلاقـة بين أسلوب التوجيـه المصاحب للتعلم بالمشروعات القائم على الويب ومستوي تجهيز المعلومات وأثره على تنمية الأداء الأکاديمى ومهارات ما وراء المعرفة لدي الطالبات بجامعة الطائف.

Page 61-153
ممدوح سالم محمد الفقى

3

أنماط التشارک داخل المجموعات بمنصات التعلم التفاعلية القائمة على المشروعات الإلکترونية وأثرها على تنمية مهارات إنتاج مجلات الأطفال الإلکترونية لطالبات کلية التربية النوعية.

Page 155-216
بشري عبدالباقي أبو زيد مصطفي

4

التفاعل بين نمطي مصدر الدعم (المدرب/الأقران) في بيئة التدريب المدمج القائمة على الحقائب الإلکترونية ووجهة الضبط (الداخلي/الخارجي) لدى الإداريين بجامعة حائل وأثره على تنمية مهارات استخدام نظام الاتصالات الإدارية وقابليته للاستخدام.

Page 217-346
هاني أبوالفتوح جاد إبراهيم

5

التفاعل بين نمطي التعلم المدمج الدوار (مقلوب – متناوب) ونمطي العصف الذهني (اعتيادي– معکوس) وأثره على تنمية التفکير الإبداعي والانخراط في التعلم لدى طلاب الدبلوم العام في التربية.

Page 347-425
وليد يسري عبد الحي الرفاعي

6

التفاعل بين نمط حل المشکلات (الفردى/التشارکى) ووجهة الضبط (الداخلية/الخارجية) من خلال المنصات الإلکترونية وأثره على التحصيل ومهارات ما وراء المعرفة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.

Page 427-482
نجلاء محمد فارس

7

برنامج إرشادي مقترح قائم على الإنفوجرافيک التعليمي وأثره في تحسين جودة الحياة لبعض الطالبات المتلکئات أکاديمياً بکلية التربية بعفيف.

Page 483-558
منى کامل البسيوني شمس الدين &شاهيناز عبد الرحمن مشترک

8

تطوير معايير جودة لتصميم وبناء البرامج التعليمية القائمة على تقنية الواقع المعزز.

Page 557-587
/ روان بنت علي المغامس & ندى بنت جهاد الصالح مشترک