iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 41, Issue 4 - Serial Number 1, October 2019 (الجزء الأول)
1
التفاعل بين التدوين المرئي Video Podcast وتوقيت الدعم الإلکتروني ومستواه وأثره على تنمية المعرفة التکنولوجية والتفکير الإيجابي لطلاب کلية التربية جامعة أسيوط.
Page
1-59
ماريان ميلاد منصور
View Article
|
View on SCiNiTO
2
العلاقـة بين أسلوب التوجيـه المصاحب للتعلم بالمشروعات القائم على الويب ومستوي تجهيز المعلومات وأثره على تنمية الأداء الأکاديمى ومهارات ما وراء المعرفة لدي الطالبات بجامعة الطائف.
Page
61-153
ممدوح سالم محمد الفقى
View Article
|
View on SCiNiTO
3
أنماط التشارک داخل المجموعات بمنصات التعلم التفاعلية القائمة على المشروعات الإلکترونية وأثرها على تنمية مهارات إنتاج مجلات الأطفال الإلکترونية لطالبات کلية التربية النوعية.
Page
155-216
بشري عبدالباقي أبو زيد مصطفي
View Article
|
View on SCiNiTO
4
التفاعل بين نمطي مصدر الدعم (المدرب/الأقران) في بيئة التدريب المدمج القائمة على الحقائب الإلکترونية ووجهة الضبط (الداخلي/الخارجي) لدى الإداريين بجامعة حائل وأثره على تنمية مهارات استخدام نظام الاتصالات الإدارية وقابليته للاستخدام.
Page
217-346
هاني أبوالفتوح جاد إبراهيم
View Article
|
View on SCiNiTO
5
التفاعل بين نمطي التعلم المدمج الدوار (مقلوب – متناوب) ونمطي العصف الذهني (اعتيادي– معکوس) وأثره على تنمية التفکير الإبداعي والانخراط في التعلم لدى طلاب الدبلوم العام في التربية.
Page
347-425
وليد يسري عبد الحي الرفاعي
View Article
|
View on SCiNiTO
6
التفاعل بين نمط حل المشکلات (الفردى/التشارکى) ووجهة الضبط (الداخلية/الخارجية) من خلال المنصات الإلکترونية وأثره على التحصيل ومهارات ما وراء المعرفة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.
Page
427-482
نجلاء محمد فارس
View Article
|
View on SCiNiTO
7
برنامج إرشادي مقترح قائم على الإنفوجرافيک التعليمي وأثره في تحسين جودة الحياة لبعض الطالبات المتلکئات أکاديمياً بکلية التربية بعفيف.
Page
483-558
منى کامل البسيوني شمس الدين &شاهيناز عبد الرحمن مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
8
تطوير معايير جودة لتصميم وبناء البرامج التعليمية القائمة على تقنية الواقع المعزز.
Page
557-587
/ روان بنت علي المغامس & ندى بنت جهاد الصالح مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO