1 | إدارة المنهج المدرسي بالسياقات المختلفة للتعليم المصرى فى ضوء نموذج قائم معايير تلک الإدارة " قراءة للواقع ، ورؤية للمستقبل " | |
Page 23-186 | ||
نجلاء مجد مجد محمود النحاس | ||
2 | اللعب الطفولى التمثيلى بين التجسيد والتشخيص فى مسرح الطفل | |
Page 189-244 | ||
راندا حلمى السعيد | ||
3 | التاريخ السياسى لمدينة برشلونة من الفتح الإسلامي وحتى سقوط الخلافة الأموية فى الأندلس (95 – 422 هـ / 713 – 1031م) | |
Page 247-318 | ||
شاهندة سعيد محمود منصور | ||
4 | التنجيم والمنجمون في عصر الإمارة الأموية بالأندلس (138 – 316 هـ / 756 – 928م) | |
Page 321-383 | ||
حنان مبروک سعيد اللبودى | ||
5 | أنماط التحميل الإدراکى وتأثيرها على نشاط الخلايا العصبية المخية ومعالجة الکلمات المکتوبة لدى عينة من العرب الراشدين. | |
Page 387-431 | ||
طارق نور الدين محمد عبد الرحيم | ||
6 | أثر استخدام إسلوب القصة علي التحصيل الدراسي في مادة التربية الإسلامية لدى طالبات الصف العاشر الثانوي بدولة الکويت | |
Page 435-471 | ||
. معالى محمد العبد الهادى | ||