EKB Journal Management System

1.

استراتيجيات تقديم مرضى کورونا في تغطية الصحافة الإلکترونية المصرية وعلاقتها بإدراک القائمين بالاتصال لحدود مسؤولياتهم الاجتماعية- دراسة تطبيقية

Pages 1127-1192
د سهير عثمان

2.

دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز وعي طلاب الجامعات السعودية بمفهوم اقتصاد المعرفة

Pages 1193-1246
وسيم الصحفي

3.

توظيف النوستالجيا في الإعلانات التليفزيونية المصرية وتقييم الخبراء لمدى فاعليتها

Pages 1247-1295
ريم الشريف

4.

تعليقات مستخدمي الصفحات الإخبارية المصرية على موقع "الفيسبوک" خلال جائحة کورونا: دراسة تحليلية من منظور أخلاقي ولغوي

Pages 1295-1360
شريهان توفيق

5.

رؤية الجمهور للمعايير المهنية والأخلاقية الحاکمة لمعالجة صحافة الفيديو لقضايا وأحداث المجتمع المصري وعلاقتها بالمزاج العام

Pages 1361-1440
هاله کتاکت

6.

مشــارکة المــرأة في تنظيمــات الإرهــاب الدولــي کمــا تعکســها الدرامــا في الفضائيات العربية

Pages 1441-1509
هبه حنفي

7.

دور الإذاعات الأردنية في توعية المواطن الأردني بمخاطر الإرهاب إذاعتي "راديو هلا" وجيش "اف ام" نموذجًا

Pages 1509-1563
عاصم احمد العمري

8.

معالجة الصفحات الرسمية الحکومية والإعلامية على الفيسبوک للأزمات السياسية في مصر بعد 30 يونية- دراسة تحليلية

Pages 1563-1594
إيمان غريب

9.

تأثيرات برامج التجميل بالفضائيات المصرية على المراهقات المصريات

Pages 1595-1636
راجية محمد عبد الله عبد المطلب عبد الله