iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 60, Issue 3, January 2022, Page 1127-1636
1
استراتيجيات تقديم مرضى کورونا في تغطية الصحافة الإلکترونية المصرية وعلاقتها بإدراک القائمين بالاتصال لحدود مسؤولياتهم الاجتماعية- دراسة تطبيقية
Page
1127-1192
د سهير عثمان
View Article
|
PDF
9.09 MB
|
View on SCiNiTO
2
دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز وعي طلاب الجامعات السعودية بمفهوم اقتصاد المعرفة
Page
1193-1246
وسيم الصحفي
View Article
|
PDF
8.68 MB
|
View on SCiNiTO
3
توظيف النوستالجيا في الإعلانات التليفزيونية المصرية وتقييم الخبراء لمدى فاعليتها
Page
1247-1295
ريم الشريف
View Article
|
PDF
8.18 MB
|
View on SCiNiTO
4
تعليقات مستخدمي الصفحات الإخبارية المصرية على موقع "الفيسبوک" خلال جائحة کورونا: دراسة تحليلية من منظور أخلاقي ولغوي
Page
1295-1360
شريهان توفيق
View Article
|
PDF
10.63 MB
|
View on SCiNiTO
5
رؤية الجمهور للمعايير المهنية والأخلاقية الحاکمة لمعالجة صحافة الفيديو لقضايا وأحداث المجتمع المصري وعلاقتها بالمزاج العام
Page
1361-1440
هاله کتاکت
View Article
|
PDF
12.16 MB
|
View on SCiNiTO
6
مشــارکة المــرأة في تنظيمــات الإرهــاب الدولــي کمــا تعکســها الدرامــا في الفضائيات العربية
Page
1441-1509
هبه حنفي
View Article
|
PDF
10.52 MB
|
View on SCiNiTO
7
دور الإذاعات الأردنية في توعية المواطن الأردني بمخاطر الإرهاب إذاعتي "راديو هلا" وجيش "اف ام" نموذجًا
Page
1509-1563
عاصم احمد العمري
View Article
|
PDF
8.17 MB
|
View on SCiNiTO
8
معالجة الصفحات الرسمية الحکومية والإعلامية على الفيسبوک للأزمات السياسية في مصر بعد 30 يونية- دراسة تحليلية
Page
1563-1594
إيمان غريب
View Article
|
PDF
4.74 MB
|
View on SCiNiTO
9
تأثيرات برامج التجميل بالفضائيات المصرية على المراهقات المصريات
Page
1595-1636
راجية محمد عبد الله عبد المطلب عبد الله
View Article
|
PDF
6.36 MB
|
View on SCiNiTO