EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 60, Issue 3, January 2022, Page 1127-1636  XML

1

استراتيجيات تقديم مرضى کورونا في تغطية الصحافة الإلکترونية المصرية وعلاقتها بإدراک القائمين بالاتصال لحدود مسؤولياتهم الاجتماعية- دراسة تطبيقية

Page 1127-1192
د سهير عثمان

2

دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز وعي طلاب الجامعات السعودية بمفهوم اقتصاد المعرفة

Page 1193-1246
وسيم الصحفي

3

توظيف النوستالجيا في الإعلانات التليفزيونية المصرية وتقييم الخبراء لمدى فاعليتها

Page 1247-1295
ريم الشريف

4

تعليقات مستخدمي الصفحات الإخبارية المصرية على موقع "الفيسبوک" خلال جائحة کورونا: دراسة تحليلية من منظور أخلاقي ولغوي

Page 1295-1360
شريهان توفيق

5

رؤية الجمهور للمعايير المهنية والأخلاقية الحاکمة لمعالجة صحافة الفيديو لقضايا وأحداث المجتمع المصري وعلاقتها بالمزاج العام

Page 1361-1440
هاله کتاکت

6

مشــارکة المــرأة في تنظيمــات الإرهــاب الدولــي کمــا تعکســها الدرامــا في الفضائيات العربية

Page 1441-1509
هبه حنفي

7

دور الإذاعات الأردنية في توعية المواطن الأردني بمخاطر الإرهاب إذاعتي "راديو هلا" وجيش "اف ام" نموذجًا

Page 1509-1563
عاصم احمد العمري

8

معالجة الصفحات الرسمية الحکومية والإعلامية على الفيسبوک للأزمات السياسية في مصر بعد 30 يونية- دراسة تحليلية

Page 1563-1594
إيمان غريب

9

تأثيرات برامج التجميل بالفضائيات المصرية على المراهقات المصريات

Page 1595-1636
راجية محمد عبد الله عبد المطلب عبد الله