EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 22, Issue 250, August 2022, Page 1-396 (العدد 250 أغسطس الجزء الثاني)  XML

1

مقدمة العدد 250 أغسطس الجزء الثانى

Page 1-14
مقدمة العدد أغسطس الجزء الثاني الفهرس

2

تحليل محتوى كتب التربية الدينية الإسلامية للمرحلة الإعدادية في ضوء المهارات الحياتية

Page 15-58
د/ علاء أحمد محمد المليجي

3

درجة تضمين منهج التعلم الذاتي لرياض الأطفال لقيمتي تحمل المسؤولية والإحسان التي تنمي سلوك العمل التطوعي لدى الأطفال بمرحلة الطفولة المبكرة

Page 59-89
أ / سماح عبد الله د/ منال عبد الله مديني حريري

4

واقع استخدام الدردشة التفاعلية لتعزيز تدريس مهارتي الفهم القرائي والكتابة باللغة الإنجليزية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات بمكة المكرمة

Page 91-128
أ / عزيزة إبراهيم عبيدالله الرحيلي

5

مدي فاعلية استخدام الطرق الحديثه في التدريس علي استجابة التلاميذ ذوي الاعاقة الذهنية في لعبة كرة القدم بدولة الكويت

Page 129-164
د / عبد الرازق محمد مصلح شداد المطيرى

6

أثر تطبيق آليات الحـوكمـة علـى إدارة مخاطر العمل المؤسسي فـي القـطاع الـعام

Page 165-200
أ / ريم بنت حمدان بن حامد د / نرفانا عبد الرحمن غيث البلوي

7

برنامج في ضوء توجهات مشروع "المعلمون أولاً" لتنمية التدريس المتمايز لدى معلمي العلوم بالمرحلة الإعدادية

Page 201-231
أ / محمد محمود عبيد عبد الحليم

8

برنامج في العلوم قائم على التعلم الاجتماعي الوجداني لتقدير مجتمع التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 233-279
أ / شاهيناز نصر عبد الله نصر

9

مشكلات استخدام الحاسوب لدى طلبة معلم الصف في كلية التربية جامعة صنعاء وسبل التغلب عليها في ضوء مدخل الجودة في التعليم الجامعي

Page 281-344
د/ نجيب عبد الواحد د/ إصباح عبد القوي د/ عبدالرحمن زيد الحبيشي

10

Using Socrative SRS- Based Assessment to Improve EFL Reading Comprehension Skills of Online Texts for University Students and Their Engagement

Hoda Ali Ali