1 | الخدمات التربوية لطلبة صعوبات التعلم ما بين غرفة المصادر والدمج الشامل في الفصول العادية | |
Page 17-38 | ||
أحمد أحمد عواد ندا; أشرف محمد عبد الغني | ||
2 | تصورات الوالدين حول الممارسات الملائمة نمائياً في دور رياض الأطفال وعلاقتها بأنماط الرعاية الوالدية والمستوى التعليمي للوالدين | |
Page 39-88 | ||
أسيل اکرم الشوارب; إياد جريس الشوارب | ||
3 | الموازنة بين الامکانات المتاحة والمتطلبات المجتمعية لمرکز تأهيلي في منطقة ريفية (دوما – ريف دمشق) | |
Page 89-110 | ||
سندس حلاق; موزه هلال سليم السعديه | ||
4 | التفکير الابتکاري اللفظي وعلاقته بالجنس والترتيب الولادي لدى عينه أردنية | |
Page 111-132 | ||
موزة هلال سليم السعدية; رندة رياض الصمادي | ||
5 | الأنشطة الموسيقية کأداة تدريبية لتحسين مهارات الاتصال قبل اللغوية لدى الطفل التوحدى بمرحلة رياض الأطفال | |
Page 133-235 | ||
نيللى محمد العطار | ||
6 | الإحتراق النفسي لدى معلمات رياض الأطفال في ظل نظام الدمج التربوي"دراسة تشخيصية" | |
Page 237-322 | ||
رحاب محمود محمد صديق | ||
7 | تأثير البيئة الافتراضية على تحسين التصور البصري وإدراک مفاهيم الفضاء لدى أطفال ما قبل المدرسة | |
Page 323-352 | ||
هدى إبراهيم بشير | ||