iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 38, Issue 6.2, June 2022, Page 1-298
1
درجة مساهمة المشرف التربوي في التنمية المهنية للمعلمين الجدد في مدارس قصبة إربد من وجهة نظر المعلمين الجدد
Page
1-30
نائلة جمعه خضر المهداوي
View Article
|
PDF
626.71 K
|
View on SCiNiTO
2
درجة تطبيق عناصر إدارة الجودة الشاملة في المدارس الأساسية في العاصمة عمان من وجهة نظر المعلمين
Page
31-48
رانيا حسن الغويري
View Article
|
PDF
717.5 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية التعلم المنتشر في تنمية مهارات تصميم الموشن جرافيك لدى طالبات المرحلة الثانوية.
Page
49-93
بسمه داود سليمان الفرهود; فوزية عبدالله المدهوني
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
4
عمل المرأة السعودية في القطاع العسكري وأثره على الاستقرار الأسري (دراسة تطبيقية على النساء العاملات في الجوازات في محافظه الخفجي)
Page
94-116
هياء على طوقان العنزي; ألفة أحمد الماجري
View Article
|
PDF
498.64 K
|
View on SCiNiTO
5
واقع تنمية المهارات المهنية للعاملين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في دولة الكويت في ضوء مجتمع المعرفة
Page
117-136
نواف خلف ناجي الرشيدي; بسام مصطفي العمري
View Article
|
PDF
631.1 K
|
View on SCiNiTO
6
متطلبات إعداد قيادات الصف الثاني في مدينة الملك عبدالله الجامعية للطالبات بمدينة الرياض
Page
217-238
مها فهد بن قاسم بن دخيل الله
View Article
|
PDF
545.03 K
|
View on SCiNiTO
7
تصميم حقيبة تدريبية وقياس فاعليتها في تنمية التربية الذاتية للفتاة (بمرحلة المراهقة ما بين سن 12 إلى 21 سنة)
Page
239-273
هيلة بديع بن مسفر الجوفان
View Article
|
PDF
721.04 K
|
View on SCiNiTO
8
المعيقات التي قد تواجه تقديم خدمات الانتقال لمرحلة ما بعد المدرسة للطلبة ذوي صعوبات التعلم في دولة الكويت.
Page
274-298
يوسف الشطي; ميادة الناطور
View Article
|
PDF
513.35 K
|
View on SCiNiTO
9
Effectiveness of Using SQ3R Strategy in Developing Reading Comprehension among Non-English Specialized Saudi University Students
Page
1-20
Asmaa Shaei Alshuaifan
View Article
|
PDF
578.46 K
|
View on SCiNiTO
10
واقع استخدام أعضاء هيئة التدريس بجامعة بيشة لموارد التعلم مفتوحة المصدر في الممارسات التدريسية
Page
137-216
أمل محمد حسين الصفار; محمد عايض القحطاني
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO