iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 23, Issue 2, February 2022, Page 1-430
1
المعلومات الاولية للعدد
View Article
|
PDF
486.71 K
|
View on SCiNiTO
2
Table of Conents
View Article
|
PDF
181.31 K
|
View on SCiNiTO
3
فهرس المحتويات
View Article
|
PDF
146.86 K
|
View on SCiNiTO
4
القوة التربوية الناعمة: دولة الإمارات العربية المتحدة نموذجا
Page
1-39
أحمد نوار
View Article
|
PDF
638.24 K
|
View on SCiNiTO
5
الجامعة وتمکين الانتقال للاقتصاد الأخضر في ضوء الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ 2050م (تصور مقترح)
Page
40-74
هبه إبراهيم الشحات بنوان
View Article
|
PDF
894.69 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج تدريبي للأمهات لخفض کل من القلق والاکتئاب واضطرابات النوم لدى اطفالهن ذوي اضطراب التوحد
Page
75-127
اسامة فاروق مصطفى سالم; ماجد محمد عثمان عيسى
View Article
|
PDF
736.34 K
|
View on SCiNiTO
7
الدور الوسيط لاشباع الحاجات النفسية الأساسية في العلاقة بين الترکيز التنظيمي والازدهار النفسي لدى طلاب الجامعة
Page
128-181
أمنية حلمي
View Article
|
PDF
881.57 K
|
View on SCiNiTO
8
الضغوط النفسية لدى أولياء أمور الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد وعلاقتها بالخدمات المقدمة لهم أثناء جائحة کورونا
Page
182-225
سلوى رشدي أحمد صالح
View Article
|
PDF
754.32 K
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية برنامج تدريبى قائم على استراتيجيات التنظيم الانفعالى المعرفى (فى ضوء نماذج ما بعد البنائية) فى تنمية الابتکارية الانفعالية والتفکير المتفتح النشط لدى طلاب کلية التربية
Page
226-291
ميرفت حسن فتحى عبد الحميد حسن
View Article
|
PDF
718.82 K
|
View on SCiNiTO
10
العوامل الستة الکبرى للشخصية في ضوء نموذج HEXACO واستراتيجيات التعلم عن بعد کمنبئات بالاستحقاق الأکاديمي لدى طلبة الجامعة
Page
292-363
مروة حمدي عبد الله هلال
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
11
فعالية برنامج قائم على استراتيجية التعلم المقلوب باستخدام الحائط الإلکتروني Padled"" لتحسين بعض مهارات التعلم المنظم ذاتيًا لدى طالبات الصف الأول الإعدادي
Page
364-406
هدى أبوالعزم
View Article
|
PDF
764.17 K
|
View on SCiNiTO