iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 23, Issue 8, August 2022, Page 1-423
1
غلاف العدد
View Article
|
PDF
527.26 K
|
View on SCiNiTO
2
فهرس المحتويات
View Article
|
PDF
164.44 K
|
View on SCiNiTO
3
Table of Contents
View Article
|
PDF
186.27 K
|
View on SCiNiTO
4
الفلسفة الحاكمة لنظام الثانوية العامة الجديد فى مصر بين الواقع والمأمول "دراسة اثنوجرافية"
Page
1-63
صفاء مدکور
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
5
دور المدرسة الثانوية في تحقيق الأمن الفکري لدى طلابها دراسة ميدانية بمحافظة الغربية
Page
64-105
عبير العصامي
View Article
|
PDF
842.2 K
|
View on SCiNiTO
6
الوعي الذاتي وعلاقته بالتوجه نحو الحياة لدي عينة من طالبات الجامعة
Page
106-125
د.إيناس محمد سليمان علي منصور
View Article
|
PDF
613.8 K
|
View on SCiNiTO
7
الذكاء الروحي وعلاقته بالتدفق النفسي لدي عينة من معلمى ذوي الاحتياجات الخاصة بدولة الكويت
Page
126-156
بشاير المطيري
View Article
|
PDF
820.28 K
|
View on SCiNiTO
8
برنامج قائم على استراتيجية سوم لتنمية المفاهيم النحوية ومهارات التفكير النحوي لَدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
157-190
فاطمة حسني
View Article
|
PDF
836.08 K
|
View on SCiNiTO
9
برنامج إلكتروني قائم على التكامل بين منصتي الحائط الافتراضي (padlet)، وجدار الكلمات (wordwall) لتنمية مهارات التفكير المكاني والانخراط في تعلم الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
Page
191-244
کرامي محمد بدوي عزب أبو مغنم
View Article
|
PDF
1.47 MB
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية برنامج قائم على بعض إستراتيجيات التعلم الممتع لتنمية الدافعية للتعلم وبعض مهارات الذكاء الناجح كمدخل لخفض اضطراب قصور الإنتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى أطفال الروضة
Page
245-377
شيماء محمد عبد الستار على الجندى
View Article
|
PDF
2.54 MB
|
View on SCiNiTO
11
A Strategy Based on the Flipped Learning Model to Develop Reading Comprehension and Self-Regulated Learning Skills among EFL General Diploma in Education Students
Page
378-423
Laila Hashem
View Article
|
PDF
1.98 MB
|
View on SCiNiTO