iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 28, Issue 1.3 - Serial Number 1, January 2022
1
فعالية برنامج تدريبي قائم علي نظرية التكامل الحسي في خفض حدة السلوكيات النمطية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد "
Page
29-72
مصطفي عبد السلام حفني; أحمد علي بديوي; وفاء محمد غبدالجواد
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO
2
الفروق في عمليات الفهم القرائي بين المتأخرين دراسيا و ذوي صعوبات التعلم في القراءة.
Page
73-132
الشيماء خالد أحمد راغب; السيد عبد الحميد سليمان; سماح محمود إبراهيم
View Article
|
PDF
2.66 MB
|
View on SCiNiTO
3
"منظور مقترح في الدراسات التربوية المقارنة للأصل الأجنبي ومنقوله المعرفي التعليمي في ضوء تفاعلات الزمان والمكان "
Page
133-180
محمد عادل قاسم محمود; أحمد إسماعيل حجي; حسام حمدي عبد الحميد
View Article
|
PDF
3.01 MB
|
View on SCiNiTO
4
الخصائص السيكومترية لمقياس التعاطف لدى المعلم كما يدركه تلاميذ المرحلة الابتدائي
Page
181-231
هالة شعبان محمد محمود; عزة خضري عبد الحميد; مروة محمد حسن
View Article
|
PDF
4.14 MB
|
View on SCiNiTO
5
An Online Teacher Training Program for Developing in-service EFL Preparatory School Teachers’ Language Skills
Page
1-35
Walid Mohammed Shawky; Ahmed Hassan Seifeddin; Mohamed Farrag Badawi; Amal Ahmed Farid Abou-Hadid
View Article
|
PDF
791.2 K
|
View on SCiNiTO
6
Developing EFL Preparatory Schoolteachers’ Pedagogical Skills and Attitudes through an Online Teacher Training Program
Page
35-82
Walid Mohammed Shawky; Ahmed Hassan Seifeddin; Mohamed Farrag Badawi; Amal Ahmed Farid Abou-Hadid
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO