iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2, Issue 4, October 2022
1
الدراسات والبحوث البينية مدخل لتطوير الدراسات التربوية في الوطن العربي
Page
1-9
عبد الرزاق مختار محمود
View Article
|
PDF
484.18 K
|
View on SCiNiTO
2
الجدارات الوظيفية اللازمة لمديري المدارس الابتدائية لإدارة الإصلاح المتمركز حول المدرسة "دراسة ميدانية بمحافظة مطروح"
Page
10-31
تهاني محمد أحمد أبوزيد; عبد الرازق محمد زيان; أسماء محمد قطب
View Article
|
PDF
918.69 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية تدريس الهندسة باستخدام مدخل التعلم التكاملي لتنمية مهارات حل المشكلات الهندسية لتلاميذ الصف السادس الابتدائي
Page
32-54
سمر محمود عيد; أيمن مصطفى مصطفى عبد القادر; رامي محمود حافظ
View Article
|
PDF
1019.98 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استخدام استراتيجية رحلات التعلم الاستكشافية عبر الويب في تنمية بعض مهارات البحث التاريخي لطلاب الصف الثاني الثانوي
Page
55-81
محمود عبد الساتر عبد الفتاح عمر الحويج; كرامي محمد بدوي عزب أبو مغنم
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
5
الألعاب الإلكترونية: (رؤية مقترحة لتوعية الوالدين بدورهما في تحصين أطفالهما ضد مخاطرها)
Page
82-109
جهاد إبراهيم أحمد إبراهيم إسماعيل; دعاء محمد أحمد; خالد صلاح حنفي
View Article
|
PDF
976.79 K
|
View on SCiNiTO
6
أدب الطفل الرقمي وأثره في تنمية الذكاء اللغوي عند أطفال مرحلة الطفولة المبكرة
Page
110-132
ميار أحمد عبد الجواد محمد; فوزي سعد عيسى; أيمن مصطفي مصطفي عبد القادر; شوق عبادة احمد النكلاوي
View Article
|
PDF
752.52 K
|
View on SCiNiTO
7
A Sensory Integration Program to Develop Visual Perception Skills Using Virtual Games for Children with Autism Disorder
Page
133-148
Ibrahim Fatouh Moustafa AL Rifai; Adel Al-Said Ibrahim Al-Banna; Ghada Sabir Abu Atta
View Article
|
PDF
788.25 K
|
View on SCiNiTO
8
استراتيجية سكامبر في تنمية بعض مهارات التفكير الإبداعي لدى طالبات كلية رياض الأطفال مستل من رسالة الماجستير فى رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية - كلية رياض الأطفال فرع مطروح 2019
Page
149-189
سعاد سلامة محمود خضر; ناجي محمد قاسم الدمنهوري; فتحي محمد خليل الشرقاوي
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
9
الصفحات الأولى للعدد الرابع - الجزء الثاني أكتوبر 2022
View Article
|
PDF
1.52 MB
|
View on SCiNiTO