iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 21, Issue 2, April 2022, Page 1-615
1
التوجهات البحثية لرسائل الماجستير والدکتوراه فى تخصص مناهج وبرامج الطفولة (رؤية مستقبلية ) Research Orientations for Master's and Doctoral Theses in Childhood Curricula and Programs (A Future Vision)
Page
1-25
حنان محمد صفوت; أ.د./ ناصر فؤاد على غبيش غبيش
View Article
|
PDF
639.41 K
|
View on SCiNiTO
2
برنامج قائم على المدخل البيئي لتنمية بعض مفاهيم علوم الأرض وأثره على السلوک الاستکشافي لدى أطفال الروضة A Program Based on The Environmental Approach for Developing Some Earth Science Concepts and Its Impact on Exploratory Behavior of Kindergarten Children
Page
26-117
منال أنور
View Article
|
PDF
1.95 MB
|
View on SCiNiTO
3
اليَقظة العقلية وعلاقتها بالوصّمة الاجتماعية المُدرکة کمنبّئات بالصّمود النفسي لدي أمهات الأطفال ذوي الإعاقة في ضوء بعض المتغيرات الدِيمُوغرَافية Mindfulness and Its Relationship to The Perceived Social Stigma As Predictors of Psychological Resilience Among Mothers of Children with Disabilities in The Light of Some Demographic Variables
Page
118-208
سهير ابراهيم عبد ميهوب ميهوب
View Article
|
PDF
1.82 MB
|
View on SCiNiTO
4
تأثير برنامج ترويحي باستخدام السيکودراما في تنمية الوعي بالجسم لدى أطفال متلازمة داون المدمجين بمرحلة رياض الأطفال The effect of a recreational program using psychodrama in developing body awareness among children with Down syndrome integrated in kindergarten
Page
209-284
محمد مصطفى مصطفى صالح; آيات عبد الفتاح عبد الوهاب الجندي
View Article
|
PDF
1.73 MB
|
View on SCiNiTO
5
المتطلبات التربوية اللازمة لتحقيق الروضة الجاذبة في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين. Educational Requirements to Achieve Attractive Kindergarten In Light of 21st Century Skills
Page
285-374
أمانى سعفان
View Article
|
PDF
2.19 MB
|
View on SCiNiTO
6
برنامج تدريبي قائم على تحسين بعض الوظائف التنفيذية وأثره فى تنمية بعض المهارات المعرفية لدي الاطفال ذوي إضطراب طيف التوحد بمرحلة الطفولة المبکرة A Training Program Based on Improving Some Executive Functions and Its Impact on Developing Some Cognitive Skills for Children With Autism Spectrum Disorder in Early Childhood.
Page
375-437
سهير ابراهيم عبد ميهوب ميهوب
View Article
|
PDF
1.48 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج قائم على الازدهار النفسي لتنمية التواصل اللغوي والاجتماعي لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم The Effectiveness of A Program Based on Psychological Prosperity for Developing Language and Social Communication Among Children with Learning Disabilities
Page
438-500
غادة صابر السيد أبوالعطا
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية برنامج قائم على الاستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال في خفض حدة السلوک الاندفاعي لدى أطفال الروضة ذوي اضطراب فرط النشاط الاندفاعي The Effectiveness of A Program Based on Cognitive Emotion Regulation Strategies in Reducing The Severity of Impulsive Behavior Among Kindergarten Children with Hyperactive-Impulsive Disorder
Page
501-555
خديجة محمد يدرالدين أحمد محمد
View Article
|
PDF
1.49 MB
|
View on SCiNiTO
9
فعالية برنامج تدريبي قائم على أنشطة بعض الذکاءات المتعددة لتحسين المهارات المعرفية وأثرها على الکفاءة الاجتماعية لدى أطفال الروضة ذوي اضطراب طيف التوحد The Effectiveness of A Training Program Based on The Activities of Some Multiple Intelligences To Improve Cognitive Skills And Its Impact on The Social Competence of Kindergarten Children with Autism Spectrum Disorder
Page
556-615
سارة عبد السلام مصطفى
View Article
|
PDF
1.66 MB
|
View on SCiNiTO