EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 14, Issue 49.1, July 2022  XML

1

نشرة العدد

Page 1-15
تقديم: أ.د/ عادل عبدالله محمد

2

أثر برنامج تدريبي في تنمية التفكير الجانبي لدى طالبات ماجستير التربية الخاصة The Effect of a Training Program on Developing Lateral Thinking Skills of the Master's Degree Students in Special Education

Page 1-36
فـــرتــاج فــاحــــس الـزويــن

3

فعالية العلاج المختصر المرتكز على الحل في خفض اضطراب ما بعد الضغوط الصدمية لأمهات أطفال الأوتيزم The Effectiveness of Solution-Focused Brief Therapy in Reducing Post-Traumatic Stress Disorder among Mothers of Children with Autism Disorder

Page 37-83
الــزهــــراء مهنــي عــــراقــــي

4

أثر القصة الاجتماعية الرقمية في اكتساب الطلبة ذوي اضطراب طيف التوحد مهارة التعرف على مفهوم بعض المشاعر Effect of Digital Social Stories on the Acquisition of the Skill of Recognizing the Concept of Certain Emotions among Students with Autism Spectrum Disorder

Page 85-129
خلود بندر عبد العالي الحارثي; فـايز سليمـان حسـن معاجيني

5

المــؤشــــرات السلــــوكيــــة المنبئــــة بالمــوهبــــة لــــدى الطلبــــة ذوي اضطــــراب طيــــف التــــــــوحــــــد Behavioral Indicators Predictive of Giftedness Among Students with Autism Spectrum Disorder

Page 131-166
نهلــة بنت نصـر خليــل; طــارق بن يـوســف ملحــم

6

تصوُّر مقترَح لتطوير الأداء التدريسيِّ لمعلِّمات مدارس التعليم الشامل فـي ضـــوء التصميـــم الشــامــل للتعلُّــم (UDL) A Proposed Conception for Developing the Teaching Performance of Inclusive Education Schoolteachers in Accordance with Universal Design of Learning

Page 167-221
ندى بنت ناصر بن عائض القحطاني; غالية بنت حمد بن سليمان السليم