EKB Journal Management System

1.

كلمة العدد

Pages 1-3
وسام نصر

2.

رؤية القائم بالاتصال لمستقبل الإعلاميين في عصر الذكاء الاصطناعي:

Pages 1-26
فتحي محمد شمس الدين

3.

تأثيرات مشاهدة المحتوى الميدوقراطي بيوتيوب على التفاعل شبه الاجتماعي للشباب السعودي

Pages 27-64
حسناء منصور

4.

إسهامات القنوات الفضائية السعودية في تعزيز الهوية الوطنية لدى الجمهور السعودي:

Pages 65-95
محمد بن فهد الجبير

5.

الألعاب الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراتها في السلوك الاجتماعي للشباب الجامعى

Pages 97-150
سالى أحمد جاد

6.

العلاقة بين تعرض الشباب الجامعي لتطبيق اليوتيوب ومستويات الطموح لديهم

Pages 151-188
مني محفوظ طاهر الخياط; أسماء بكر الصديق توفيق الولي

7.

تعرض الجمهور للمحتوى الدرامى في المنصات التليفزيونية الرقمية وعلاقته بالحالة المزاجية:

Pages 189-232
رشا محمد عاطف الشيخ

8.

العوامل المؤثرة في أجندة القائمين بالاتصال في الإذاعات المصرية واتجاهاتهم نحو عملهم بالإذاعة ونحو الإذاعة التي يعملون بها

Pages 233-284
نجلاء محمد حسنين إبراهيم الهايج

9.

استخدام الشبكات الاجتماعية في التجنيد الإلكتروني الإرهابي في ظل جائحة كورونا:

Pages 285-334
غادة ممدوح أمين

10.

واقع التأهيل والتدريب في أقسام الإعلام التربوي بكليات التربية النوعية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلاب

Pages 335-398
إيمان سيد على

11.

مصداقية التناول الإعلامى للمشروعات القومية عبر المواقع الإلكترونية وعلاقته بالرضا عن الأداء الحكومى لدى شباب الجامعات

Pages 399-434
زينب الحسينى رجب بلال ريحان

12.

معالجة قضايا المرأة المصرية بالمواقع والصفحات النسائية الإلكترونية فى إطار رؤية مصر 2030:

Pages 435-513
محمد عبداللطيف عبد المعطى محمد

13.

استخدام المرأة الصعيدية لتطبيق التيك توك والإشباعات المتحققة منه

Pages 515-560
زينب عبد العظيم عبد الواحد

14.

إشكاليات الإنتاج المصري لنصوص دراما الطفل وتأثيرها على هويته الثقافية:

Pages 561-599
نها عبد المقصود غالي

15.

التماس طلبة الدمج والعاديين بالمدارس المصرية للمعلومات بالقنوات والمنصات التعليمية- خلال جائحة كورونا- وعلاقته بتلبية احتياجاتهم

Pages 601-653
مروى عبد اللطيف محمد عبد العزيز

16.

دوافع تعرض المرأة المصرية للكوميكس علي مواقع التواصل الاجتماعي

Pages 657-675
إيمان ماهر محمد عطية