EKB Journal Management System

1.

معايير تصميم بيئات الفيديو التفاعلي التعليمي القائمة علي اختلاف توقيت تقديم الدعم لتنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الإلكترونية لدى الطلاب المعلمين بشعبة التربية الخاصة

محمد حسن محمد خليفة محمد الجعلي; سهير حمدي فرج; جمال الدين محمد محمد الشامي; أماني سمير عبد الوهاب

2.

بيئة إلكترونية للتعلم المتنقل قائمة على توظيف الدعامات التعليمية لتنمية مهارات تطوير بيئات تعلم تفاعلية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

مـروة محمـد حسـن عوض الخيـارى; أماني محمد عبد العزيز عوض; عبد العزيز طلبه عبد الحميد

3.

مهارات تطوير المدارس الإلكترونية وإدارتها اللازم تنميتها لدى أخصائيي تكنولوجيا التعليم

إيمان خالد عبد الحميد الطويل; أماني محمد عبد العزيز عوض; سهير حمدي فرج

4.

تطوير معمل افتراضي قائم على بعض استراتيجيات التعلم الإلكتروني لتنمية مهارات صيانة الكمبيوتر لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

سارة أشرف البردويل; أماني محمد عوض; هبة عوض صبيحي

5.

معايير تصميم الوسائط الفائقة ببيئات التعلم الالكتروني

أسامة معوض الشحات; طاهر عبد الله فرحات; زكريا عبدالمسيح سوريال; هبه سعد

6.

أثر تصميم بيئة تعلم تكيفية وفق الأسلوب المعرفي (التحليلي /الشمولي) في تنمية مهارات التفكير العليا لدي طالبات المرحلة الثانوية الأزهرية

علي عاطف محمد بركات; نشوي رفعت شحاته; محمود عبد المنعم المرسى; سهير السعيد جمعه

7.

معايير تطوير بيئة الواقع المعزز لتنمية مهارات التصوير الرقمي التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

فاطمة رضا على حيزة; ربيع عبد العظيم رمود; هبه عوض صبيحى

8.

أثر طريقة ترتيب المفردات على دقة تقدير قدرات الأفراد ومعالم المفردات باستخدام نموذج الاستجابة للمفردة رباعي المعلم

رحمة احمد الحجاجي; ذياب بن عايض المالكي

9.

الوعي الذاتي وعلاقته بالمسئولية الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية المتأخرين دراسيًا

أيمن محمد محمد البسطي; السيد محمد عبد المجيد; عبد الناصر أنيس عبد الوهاب