iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2023, Issue 3, September 2023
1
واقع تجربة دمج الطلاب المعاقين سمعيًا بالجامعات المصرية في ضوء آراء أعضاء هيئة التدريس(المعوقات والحلول)
Page
1-72
رضا توفيق عبد الفتاح أحمد; أشرف صلاح أحمد عثمان
View Article
|
PDF
2.16 MB
|
View on SCiNiTO
2
The Effectiveness of Using Scientific Station Strategy in improving EFL Writing skills among secondary school students
Page
1-34
عبد الرحيم محمد المهدي عبد الرحيم
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO
3
واقع مجتمعات التعلم في تحقيق التنمية المهنية لمعلمي المرحلة الثانوية بمدينة حائل ومقترحات تطويره
Page
73-120
زيد بن جازع الشمري; صالح بن مشعل الغامدي
View Article
|
PDF
520.2 K
|
View on SCiNiTO
4
تفعيل الوظيفة الثالثة للجامعات المصرية في ضوء فلسفة جامعة الشركات "رؤية استشرافية"
Page
121-242
ولاء محمود عبدالله محمود
View Article
|
PDF
2.31 MB
|
View on SCiNiTO
5
معامل الثبات للبيانات الرتبية: دراسة مقارنة بين معامل ألفا ومعامل أوميجا تبعاً لعدد فئات الاستجابة (زوجي-فردي) للمقياس النفسي
Page
243-278
عادل سمير محمد حمدان
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
6
آليات مقترحة للإفادة من جامعات العمر الثالث الافتراضية فى دعم الهوتاجوجيا الرقمية للدراسين الكبار فى مصر
Page
279-388
أميرة خيرى على أحمد سالم
View Article
|
PDF
1.96 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج إرشادي مستند على العلاج بالقبول والالتزام لتنمية الصمود النفسي لدى عينة من الطالبات الموهوبات بالصف العاشر ببعض مدارس محافظة مسقط، سلطنة عمان
Page
389-429
رضية بنت حمود بن سيف الشيذاني; أمينة بن قويدر
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على مراقبة الفهم فى تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
430-518
نادية عطية بخيت
View Article
|
PDF
2.28 MB
|
View on SCiNiTO
9
رؤية مقترحة لتحقيق متطلبات القدرة التنافسية لجامعة الوادي الجديد باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي
Page
519-584
منال موسى سعيد حسن
View Article
|
PDF
1.73 MB
|
View on SCiNiTO
10
المرونة النفسية وعلاقتها بفاعلية الذات لدى معلمى ذوى الاحتياجات الخاصة
Page
585-612
أ/ هبة شفيق السيد كامل
View Article
|
PDF
918.61 K
|
View on SCiNiTO