iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 23, Issue 260, June 2023, Page 1-409 (العدد 260 يونيه الجزء الأول)
1
مقدمة العدد 260 يونيه الجزء الول
Page
1-14
مقمة العدد الفهرس
View Article
|
PDF
761.29 K
|
View on SCiNiTO
2
الأحكامُ الفقهيةُ المتعلقةُ باستقدامِ الخادماتِ
Page
15-54
د/ نجاء بن طلق بن نجاء العتيبي
View Article
|
PDF
830.71 K
|
View on SCiNiTO
3
الأمنُ السيبرانِيُّ ومنظومةُ التعليمِ الدوليةِ
Page
55-96
د / محمد زين العابدين علي حنفي عميرة
View Article
|
PDF
821.21 K
|
View on SCiNiTO
4
واقع استخدام الوسائط المتعدِّدة في تدريس اللُّغة العربيَّة من وجهة نظر مُعلِّمات ومشرفات الصفوف الأوليَّة في المرحلة الابتدائيَّة في مدينة مكَّة المكرَّمة
Page
97-154
ملوك بنت عبدالعالي بن علي الشريف
View Article
|
PDF
1.93 MB
|
View on SCiNiTO
5
تصور مقترح لتطوير منهج المهارات الرقمية للمرحلة الابتدائية في ضوء رؤية المملكة العربية السعودية 2030 من وجهة نظر المشرفات التربويات
Page
155-182
نوره محمد محمد القرني
View Article
|
PDF
703.66 K
|
View on SCiNiTO
6
شركة جيلاتلي وهانكي وشركائهما البريطانية والمنافسة الأجنبية في جدة
Page
183-206
عبدالله محمد علي الشهراني
View Article
|
PDF
742.99 K
|
View on SCiNiTO
7
برنامج قائم على مدخل التعليم المتمايز لتنمية مهارات الفهم القرائي للآيات القرآنية لدى طلاب التعليم ما بعد الأساسي بسلطنة عمان
Page
207-250
عبدالله بن أحمد بن سالم البوسعيدي
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
8
الذكاء الأخلاقي وعلاقته بكل من التسامي بالذات ومعنى الحياة لدى عينة من طالبات جامعة الملك سعود – المملكة العربية السعودية
Page
251-282
فاطمة عبدالرزاق الزهراني
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
9
Efficacité d’emploi de la technique collaborative «Jigsaw» pour développer quelques compétences de l'écrit narratif auprès des étudiants de section de français à la Faculté de Pédagogie
Par Dr. Hamada Ahmed Ibrahim
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
10
The Effect of Using Some Communicative Activities on Developing EFL Oral communication skills and Reducing the Anxiety of Primary Language School Pupils
Esraa Abd El-Rahman Abd El-Raouf Shalaby
View Article
|
PDF
665.42 K
|
View on SCiNiTO
11
Utilizing A Competency Approach Based Program to Develop EFL University Learners’ Listening Comprehension Performance
Mohamed Sobhi Abdelaziz Mohamed
View Article
|
PDF
972.49 K
|
View on SCiNiTO