EKB Journal Management System

1.

الغلاف


2.

مقدمة العدد


3.

الفهرس


4.

النمو المعرفي بين نظريتي بياجيه وفيجوتسكي

Pages 1-24
اسماعيل الفقي

5.

الخصائص السيكومترية لمقايس للكفاءة الاجتماعية الانفعالية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم والعاديين.

Pages 25-52
عادل السعيد البنا; حسني زكريا النجار

6.

مستوى وعي الطلبة الجامعيين لدور الأمن الفكري في الحد من مخاطر الإرهاب الإلكتروني: دراسة مقارنة في ضوء الفروق الدراسية والنوعية

Pages 53-76
فاطمة سعيد أحمد بركات

7.

النهج التفاعلى بين الأم والطفل ذو اضطراب التوحد

Pages 77-86
فوقية حسن رضوان

8.

الإسهام النسبي للحساسية الانفعالية والمثابرة الأكاديمية في التنبؤ بالمرونة النفسية لدى طلبة جامعة كفر الشيخ

Pages 87-136
إحسان نصر عطاالله هنداوي

9.

فعالية برنامج تدريبي قائم على التنظيم الانفعالي في تحسين جودة الحياة النفسية لأمهات الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Pages 137-184
أميرة سعد السيد النجار

10.

نمذجة العلاقات البنائية بين المخططات المعرفية اللاتكيفية والضيق النفسي المُصاحب للأوبئة (جائحة كوروناCOVID-19) والدوجماتية وأعراض الوسواس القهري

Pages 185-250
إيمان عطية حسين جريش; سالي صلاح عنتر قاسم

11.

الشفقة بالذات كمتغير وسيط للعلاقة بين الأمن النفسي وسلوك التنمر الالكتروني لدي طلبة المرحلة الثانوية

Pages 251-300
عبلة محمد الجابر مرتضي صغير

12.

فعالية برنامج إرشادي إنتقائي لزيادة رأس المال النفسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدي الطالبات المعلمات بشعبة رياض الاطفال

Pages 301-368
محمود مغازي العطار

13.

فعالية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تحسين التدفق النفسي والاندماج الأكاديمي لدى طالبات رياض الأطفال

Pages 369-428
هاجر طه إبراهيم المغازي; محمد إبراهيم أبوالسعود خليل

14.

الإسهام النسبي لمهارات الفهم القرائي في أبعاد الاندماج المعرفي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري

Pages 429-462
أسماء محمد قاسم; محمد مصطفى مصطفى الديب; منال علي محمد الخولي; عبير شفيق عبد الوهاب

15.

ثبات أختبار المواقف لتقييم أداء الطالب المعلم فى ضوء نظرية إمكانية التعميم

Pages 463-500
جوزيف سمير وهيب كامل