EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 33, Issue 118, January 2023 (الجزء الأول)  XML

1

الغلاف


2

مقدمة العدد


3

الفهرس


4

النمو المعرفي بين نظريتي بياجيه وفيجوتسكي

Page 1-24
اسماعيل الفقي

5

الخصائص السيكومترية لمقايس للكفاءة الاجتماعية الانفعالية للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم والعاديين.

Page 25-52
عادل السعيد البنا; حسني زكريا النجار

6

مستوى وعي الطلبة الجامعيين لدور الأمن الفكري في الحد من مخاطر الإرهاب الإلكتروني: دراسة مقارنة في ضوء الفروق الدراسية والنوعية

Page 53-76
فاطمة سعيد أحمد بركات

7

النهج التفاعلى بين الأم والطفل ذو اضطراب التوحد

Page 77-86
فوقية حسن رضوان

8

الإسهام النسبي للحساسية الانفعالية والمثابرة الأكاديمية في التنبؤ بالمرونة النفسية لدى طلبة جامعة كفر الشيخ

Page 87-136
إحسان نصر عطاالله هنداوي

9

فعالية برنامج تدريبي قائم على التنظيم الانفعالي في تحسين جودة الحياة النفسية لأمهات الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Page 137-184
أميرة سعد السيد النجار

10

نمذجة العلاقات البنائية بين المخططات المعرفية اللاتكيفية والضيق النفسي المُصاحب للأوبئة (جائحة كوروناCOVID-19) والدوجماتية وأعراض الوسواس القهري

Page 185-250
إيمان عطية حسين جريش; سالي صلاح عنتر قاسم

11

الشفقة بالذات كمتغير وسيط للعلاقة بين الأمن النفسي وسلوك التنمر الالكتروني لدي طلبة المرحلة الثانوية

Page 251-300
عبلة محمد الجابر مرتضي صغير

12

فعالية برنامج إرشادي إنتقائي لزيادة رأس المال النفسي وأثره في تنمية التدفق النفسي لدي الطالبات المعلمات بشعبة رياض الاطفال

Page 301-368
محمود مغازي العطار

13

فعالية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تحسين التدفق النفسي والاندماج الأكاديمي لدى طالبات رياض الأطفال

Page 369-428
هاجر طه إبراهيم المغازي; محمد إبراهيم أبوالسعود خليل

14

الإسهام النسبي لمهارات الفهم القرائي في أبعاد الاندماج المعرفي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري

Page 429-462
أسماء محمد قاسم; محمد مصطفى مصطفى الديب; منال علي محمد الخولي; عبير شفيق عبد الوهاب

15

ثبات أختبار المواقف لتقييم أداء الطالب المعلم فى ضوء نظرية إمكانية التعميم

Page 463-500
جوزيف سمير وهيب كامل