iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 33, Issue 121, October 2023 (الجزء الثاني)
1
غلاف المجلة
View Article
|
PDF
227.02 K
|
View on SCiNiTO
2
مقدمة المجلة
View Article
|
PDF
687.07 K
|
View on SCiNiTO
3
فهرس العدد
View Article
|
PDF
168.02 K
|
View on SCiNiTO
4
بنية اندماج العمل لدى المعلمين
Page
1-50
أحمد عباس منشاوي عباس
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
5
فعالية برنامج إرشادي في خفض قلق الكلام لدى طلاب الجامعة
Page
51-82
أسماء إبراهيم مطر
View Article
|
PDF
4.72 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر "التقاط الصور" مقابل "الانتباه مع أخذ الملاحظات" أثناء الدراسة على الأداء المعرفي وفقًا لمستويات بلوم المعرفية وتفضيلات الطالبات مختلفات الأداء لكلٍ منهما
Page
83-110
ايمان صلاح محمد ضحا
View Article
|
PDF
4.71 MB
|
View on SCiNiTO
7
فعالية استخدام برنامج تدريبي مستند إلى نموذج جاسبر في تحسين المجالات الأساسية للتواصل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد
Page
111-187
إيمان علي محمود خضر
View Article
|
PDF
8.92 MB
|
View on SCiNiTO
8
النموذج البنائي للعلاقات بين التجول العقلي والملل والقلق الإبداعى والانفتاح على الخبرة لدي طلاب الجامعة باستخدام تحليل الشبكة السيكومترية
Page
189-268
حمودة عبد الواحد حمودة; هبة زيدان سيد
View Article
|
PDF
9.94 MB
|
View on SCiNiTO
9
إنتشار وتقييم أعراض إضطراب الطعام التجنبي/ أو المقيد في ضوء المتغيرات الديموغرافية لدى الأطفال والمراهقين
Page
269-297
داليا محمد خطاب
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
10
التدريب على مهارات التعلم اليقظ وأثره فى تحسين الاجتهاد الأكاديمى وخفض التجول العقلي غير الوظيفي لدى طلاب الجامعة
Page
299-378
عائشة على رف الله عطية
View Article
|
PDF
11.3 MB
|
View on SCiNiTO
11
دور التفكير الخرافي كمتغير وسيط للعلاقة بين رهاب الفشل وإعاقة الذات لدى طلاب كلية التربية
Page
379-447
قطب عبده حنور; محمود مغازي العطار
View Article
|
PDF
10.91 MB
|
View on SCiNiTO
12
دور الاخصائي الاجتماعي الاكلينيكي في المساندة الاجتماعية للمرضى النفسيين أخصائي أول اجتماعي
Page
449-495
موسى بن محمد بن إبراهيم بن نقاء المهيمزي
View Article
|
PDF
7.34 MB
|
View on SCiNiTO