| 1. | البنية العاملية لبطارية اختبارات اضطراب نقص الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى طلاب كلية التربية جامعة حلوان | |
| Pages 29-82 | ||
| الشيماء عصام علي محمود; محمد عبد السلام غنيم; نهى محمد سليمان | ||
| 2. | استراتيجية مقترحة لتحقيق الدمج الرقمي لمعلمي المدارس المصرية الحكومية على ضوء مدخل الرشاقة التنظيمية | |
| Pages 83-180 | ||
| لبنى محمود عبد الكريم شهاب | ||
| 3. | تصور مقترح لتطبيق نظام تكميلي للإعداد العملي للطلاب/المعلمين، وعلاقته بجودة الأداء التعليمي للمعلمين المبتدئين | |
| Pages 181-212 | ||
| عفاف هاشم | ||
| 4. | الخصائص السيكومترية لمقياس الاندماج الوالدي كما يدركه طلاب الحلقة الثانية للتعليم الأساسي Psychometric Characteristics Of the Parental Involvement Scale As Perceived By Students Of the Second Stage Of Basic Education | |
| Pages 213-278 | ||
| آيات محمد أحمد كرمي; عزة خضرى عبدالحميد; هدى عصام | ||
| 5. | The Impact of Mobile Augmented Reality Applications on Improving EFL Composition Skills of Early Childhood Education Students and their Engagement . | |
| Pages 288-320 | ||
| سماح رزق رمضان الرفاعي | ||