iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2023, Issue 11, July 2023, Page 1-391 (الجزء الاول)
1
فهرس العدد
Page
1-3
View Article
|
PDF
89.6 K
|
View on SCiNiTO
2
كلمة العدد
Page
1-3
حنان جنيد
View Article
|
PDF
107.91 K
|
View on SCiNiTO
3
توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير إنتاجات طلبة الإعلام في الجامعات الخليجية
Page
1-70
حسام على سلامة
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
4
القيم والأدوار الاجتماعية في التدوين المرئي:
Page
71-130
أفنان عبدالله قطب; آلاء بنت عبد الإله شوعي محمد
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
5
دور مواقع التواصل الاجتماعي في رفع المستوى المعرفي لدى الجمهور الكويتي بالقواعد المرورية وأخلاقياته
Page
131-182
عامر سالم علي الحصينان
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
6
الاتجاهات الحديثة في بحوث ودراسات استخدامات الذكاء الاصطناعي في العلاقات العامة
Page
183-219
نهي السيد أحمد ناصر
View Article
|
PDF
593.05 K
|
View on SCiNiTO
7
تأثير الإعلام الرقمي على تطور المصطلحات الحديثة وتحوير اللغات في الثقافة الإنسانية
Page
223-256
فريد صالح كلنتن; هناء المصري
View Article
|
PDF
947.67 K
|
View on SCiNiTO
8
تأثير الإعلام الرقمي على تمكين المرأة السعودية في مجالات العمل والتعليم والاقتصاد والمشاركة المجتمعية في ضوء رؤية المملكة 2030م
Page
257-302
حنان حسن سروجي; هيا محمد آل مريد; ماهيتاب ماهر الرافعي; علاء أنور الفران
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO
9
تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على القيم الاجتماعية بالسعودية
Page
303-336
فارس عمر بتاوي
View Article
|
PDF
930.01 K
|
View on SCiNiTO
10
تأثير تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحسين استراتيجيات التسويق الرقمي
Page
337-369
مشاعل عبدالله الواصل; شهد عبدالله المعلم; رائد سالم الحربي; مهيتاب ماهر الرافعي
View Article
|
PDF
846.14 K
|
View on SCiNiTO
11
أطر المعالجة الصحفية لقضية المحاصصة السياسية في المواقع الإخبارية الإلكترونية العراقية
Page
371-391
غزوان جواد حسان
View Article
|
PDF
567.41 K
|
View on SCiNiTO
12
The Impact of Media Messages on Racial and Political Tensions a Comprehensive Project
Page
1-44
Hamad Altisan
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
13
The impact of Saudi university youth's use of Snapchat celebrities' ads on the sustainability of purchasing behavior
Page
45-64
Hussah Abdullah Qutaim Al-Hobail; Sally Osama Shehata
View Article
|
PDF
386.53 K
|
View on SCiNiTO