EKB Journal Management System

1.

فهرس العدد

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
وسام نصر

3.

عدائية التغطية الإعلامية للمشروعات القومية وعلاقتها بالتأثير المفترض على الآخرين والإجراءات التصحيحية

Pages 1-45
أميرة سمير طة

4.

الاستراتيجيات الخطابية الاقناعية لقضية التغيرات المناخية في المواقع الإخبارية

Pages 47-88
أسماء محمد مصطفي

5.

المقارنات الاجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي: تأثير استخدام المرأة المصرية لمواقع التواصل الاجتماعي على صورتها نحو جسدها وتقديرها لذاتها

Pages 89-159
وليد محمد الهادي عواد

6.

اتجاهات ذوي الهمم نحو استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير مهاراتهم الاتصالية تقنية Chat GPT نموذجا.

Pages 161-191
مروى السعيد السيد; اية صلاح العدوي

7.

الحتمية التكنولوجية وسيمولوجيا الواقع المعزز والواقع الافتراضي في العلاقات العامة التسويقية

Pages 193-243
غادة سيف ثابت

8.

تحيزات الجمهور للعلامة الوطنية للمنتج المحلي وعلاقتها بالهوية الاجتماعية:

Pages 245-294
ايناس عبد الحميد الخريبي

9.

العوامل المؤثرة علي مستوي الإفصاح عن ممارسات استدامة الشركات علي المواقع الالكترونية

Pages 295-350
هند محمد علي

10.

" اتجاهات الشباب نحو مضامين الجريمة المنشورة عبر وسائل الإعلام الجديدة وتأثيراتها المعرفية والسلوكية عليهم:

Pages 351-394
شيماء محمد متولي

11.

قياس العوامل المؤثرة في مستوى التربية الإعلامية لدى طلبة جامعة السلطان قابوس:

Pages 395-425
فاتن بن لاغة; عالية علي نصار

12.

العلاقة بين استخدام تطبيقات الفيديو القصيرة عبر منصات التواصل الاجتماعى وإدراك الجمهور المصرى لانتشار الشائعات

Pages 427-488
إنجي بهجت جمال لبيب

13.

اتجاهات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية نحو استخدام التكنولوجيا الرقمية في العملية التعليمية

Pages 489-523
منى سمير محمد محمد

14.

استخدام الجمهور المصري لمقاطع الفيديو القصيرة (Reels) على مواقع التواصل الاجتماعي والإشباعات المتحققة منها:

Pages 525-577
سعاد محمد بدير محمد

15.

الاتجاهات الحديثة لبحوث اتصالات الكلمة المنطوقة إلكترونيًا"EWOM" في الفترة من 2017-2022: دراسة تحليلية من المستوى الثاني‏

Pages 579-654
عبد الباسط هاشم احمد محمود

16.

التفاعلية فى الصحافة الإلكترونية وتأثيرها على مقروئية الصحافة الورقية:

Pages 2037-2062
هناء السيد