iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 39, Issue 3, March 2023, Page 1-186
1
اتجاهات معلمي اللغة العربية في مدارس الباديه الشمالية الشرقية بالاردن نحو استخدام التقنية الرقمية في التدريس
Page
1-19
ختام صياح مطير الشرفات
View Article
|
PDF
573.64 K
|
View on SCiNiTO
2
الصعوبات التي تواجه معلمات الصفوف الثلاثة الاولى: دراسة ميدانية في مدارس مديرية التربية والتعليم التابعة للواء الرمثا
Page
20-49
رحاب يوسف محمد الشبول
View Article
|
PDF
765.14 K
|
View on SCiNiTO
3
تصورات مديري المدارس الثانوية الحكومية في محافظة جنين لتوظيف تكنولوجيا التعليم في التعلم عن بعد
Page
50-67
رفيف مروان زغيبى
View Article
|
PDF
441.67 K
|
View on SCiNiTO
4
واقع التحولات التربوية لطلبة المرحلة الأساسية في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر مدراء المدارس في مديرية التربية والتعليم للواء قصبة اربد
Page
68-88
عبير عبدالحافظ حسن المثقال
View Article
|
PDF
457.47 K
|
View on SCiNiTO
5
دور سياسات التعليم في التحول الرقمي في ضوء رؤية المملكة 2030 من وجهة نظر المعلمات
Page
89-122
فريعة عوض حسن العمري; عبد الرحمن محمد الحارثي
View Article
|
PDF
662.96 K
|
View on SCiNiTO
6
تصور مقترح لتطبيق الإدارة الذاتية للمدرسة في مدارس التعليم العام في المملكة العربية السعودية
Page
123-152
فهد مصلح بن عبد الله العتيبي
View Article
|
PDF
571.03 K
|
View on SCiNiTO
7
واقع ممارسة معلمي الصفوف الأولية لمهارات التفكير الإبداعي من وجهة نظر المشرفيين التربويين
Page
153-186
مارية عبد الله عيد الشمري
View Article
|
PDF
655.76 K
|
View on SCiNiTO
8
The Influence of Gamification in Flipped Learning: A systematic Review
Page
1-26
Fahad AlAmri; Ashraf Zaidan
View Article
|
PDF
630.39 K
|
View on SCiNiTO