EKB Journal Management System

1.

مدي تأثير مقرر قيم العمل والولاء على طلبة المعهد العالي للاتصالات و الملاحة في دولة الكويت

Pages 1-36
سعد فهد النومس; شهد سعد النومس

2.

معوقات تطبيق الممارسات المبينة على الأدلة في تدريس الطلبة الصم وضعاف السمع من وجهه نظر معلميهم

Pages 37-62
ماهر تيسير حسين شرادقة

3.

فعالية استراتيجية خرائط التعارض المعرفي في تعديل التصورات البديلة للمفاهيم العلمية وتنمية حب الاستطلاع العلمي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط

Pages 63-102
جميلة بنت عبدالله بن علي الوهابة

4.

اتجاهات المعلمين نحو برنامج الدبلوم العالي في مبادئ الإدارة كاستثمار أمثل للكوادر التعليمية في التعليم العام بالمملكة العربية السعودية في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية

Pages 103-132
ضيف الله بن عواض الزايدي

5.

فعالية برنامج ارشادي انتقائي لتنمية الذكاء الأخلاقي لدى عينة من تلميذات المرحلة الابتدائية

Pages 133-172
دلال عبد العزيز موريا; سمية علي عبدالوارث أحمد

6.

تطوير الأداء المؤسسي بمدارس التعليم الأساسي بمحافظة الدقهلية في ضوء نظام الإدارة المتكاملة

Pages 173-246
السيد فكرى عبد العزيز مصطفى

7.

أثر التفاعل بين أنماط الصف المعكوس ومستويات اليقظة العقلية على تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلكترونية لدى طلاب الدبلوم العام تخصص رياضيات بكلية التربية جامعة الأزهر

Pages 247-320
علي عبد الرحيم علي الصعيدي; اسامه محسن محمود هندي

8.

نمذجة العلاقات السببية بين الدعم الاجتماعي الأكاديمي المدرك والصمود الأكاديمي والانفعالات الإيجابية للإنجاز والمشاركة الاكاديمية لدى طلاب الجامعة

Pages 321-466
غادة عبد الحميد عبد العاطي منتصر

9.

رؤية مستقبلية لإعداد معلمة رياض الأطفال في ضوء التنمية المستدامة

Pages 467-502
فاطمة عطية عمران سالم

10.

العلاقة بين الديسبراكسيا والادراك الحسي العميق لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Pages 503-540
محمد شوقي عبد المنعم

11.

متطلبات تطبيق التحول الرقمي في تحقيق أهداف المؤسسات التعليمية بمصر

Pages 541-570
عادل محمد محمد محمد

12.

الخارطة الاستراتيجية لتفعيل مدخل الدراسات البينية في التعليم العالي لمواكبة التخصصات المستقبلية

Pages 572-640
دعاء حمدى محمود مصطفى الشريف

13.

اضطراب التعلق التفاعلى لدى الأطفال فى ضوء بعض المتغيرات

Pages 641-672
بسمة محمد إبراهيم أحمد الطنطاوى

14.

فعالية استراتيجيةREACT في تدريس العلوم لتنمية الفهم العميق والاتجاه نحو العمل التعاوني لدى تلميذات الصف الأول الإعدادي

Pages 673-736
ايه أحمد عبد الفتاح حجاج

15.

How Do Female Preservice Teachers Experience Learning Using the Learning Blog, Recorded lectures and Reflective Assignment and Feedback in Educational Technology courses?

Pages 1-18
محمد مضيف السفياني

16.

Online Learning: Perceptions of Pre-service EFL Teachers during COVID-19 Pandemic Era

Pages 19-52
Mahdi M. A. Ibrahim