iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 34, Issue 134 - Serial Number 1, April 2023
1
تقويم مهارات الكتابة الهجائية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة من وجهة نظر المعلمين والمشرفين التربويين
Page
1-28
منصور ربيعان سعيد الجريشي
View Article
|
PDF
461.56 K
|
View on SCiNiTO
2
الخصائص السيكومترية لمقياس خداع الذات لدى عينة من السعوديين المصابين بأمراض مزمنة
Page
29-62
ريما حسين ال سفران; حمود هزاع الشريف
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
3
التشوهات المعرفية وعلاقتها بالاندماج الأكاديمي في الفصول الدراسية الثلاثة لدي طالبات السنة التحضيرية بجامعة أم القرى
Page
63-98
سوسن محمد محمد نياز; حنان عبد الرحيم المالكي
View Article
|
PDF
618.69 K
|
View on SCiNiTO
4
فعالية برنامج تأهيل قائم علي تنظيم الذات والعلاج بالفن في تخفيف حدة اجترار نقد الذات و تعزيز التفاؤل الأكاديمي لدى الطالبات المُستجدات بجامعة الأزهر
Page
99-178
فاطمة الزهراء محمد النجار
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
5
إختلاف نمط عرض الخرائط الذهنية (الثابتة – الإنشائية) في بيئة تعلم إلكترونية على تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم التربوية لدى طلاب الإقتصاد المنزلي
Page
179-230
هاجر محمد رضا عبد الرازق
View Article
|
PDF
906.61 K
|
View on SCiNiTO
6
إسهام مهارات إدارة الوقت والعوامل الخمسة الكبرى للشخصية في التنبؤ بإدمان الألعاب الإلكترونية لدى طلبة الصف الثاني الثانوي
Page
231-302
حامد سامي حامد غريب
View Article
|
PDF
996.91 K
|
View on SCiNiTO
7
درجة امتلاك معلمي العلوم بمدينة بيشة في مراحل التعليم العام لمهارات التفكير الحاسوبي من وجهة نظرهم وبعض المتغيرات
Page
303-336
خالد صالح الرويلي; فتحي العشري عبد الفتاح محمد
View Article
|
PDF
839.06 K
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات علم النفس الإيجابي في تحسين المناعة النفسيَّة لدى الطالبات ذوات صعوبات التَّعلم بالمرحلة الثانوية
Page
337-424
امل السعيد النجار
View Article
|
PDF
1.99 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية استراتيجية مقترحة فى ضوء التعلم القائم علي التحدى فى تنمية التفكير المحورى ومهارات التفاوض الإجتماعى فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
425-496
ليلي جمعه صالح
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO
10
اتجاهات معلّمي العلوم بالمرحلة المتوسطة نحو استخدام الممارسات العلمية والهندسية في التدريس وفِق معايير العلوم للجيل القادم (NGSS)
Page
497-538
مبارك بن غديّر سعد العنزي
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
11
العلاج المعرفي السلوكي عبر الإنترنت
Page
539-548
سامية "محمد صابر" محمد عبد النبي
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
12
مدي اسهام الدافعية العقلية في التنبؤ بالقدرة على التفكير الإبداعي لدي طلاب الجامعة
Page
549-602
ديانا حاتم محمد محمد
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
13
دور وسائل الضبط الاجتماعي في تحقيق القيم الإيجابية لدى طالبات المرحلة الثانوية بمنطقة الأحمدي التعليمية
Page
603-630
امل بنت محمد أرشيد العازمي
View Article
|
PDF
704.63 K
|
View on SCiNiTO
14
بناء مقياس للوعي بثقافة المواطنة الرقمية لدى طلاب الجامعة
Page
631-660
ريهام هشام أحمد محمد
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
15
Attitudes of special education teachers towards using augmented reality technology in teaching students with learning disabilities in Riyadh
Page
1-30
MOGBEL AID K ALENIZI; TAHANY SABRY SHAABAN
View Article
|
PDF
434.64 K
|
View on SCiNiTO
16
Using Genre-Based Approach to Develop EFL Faculty of Education Students’ Recount Writing Ability and Reducing
Page
31-74
Howida Mostafa. A. Masoud
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO