iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 21, Issue 1 - Serial Number 34, January 2023, Page 1-350
1
اليقظة العقلية وعلاقتها بالتوجه نحو المستقبل لدي عينة من طالبات الجامعة
Page
1-24
د.إيناس محمد سليمان علي منصور
View Article
|
PDF
483.55 K
|
View on SCiNiTO
2
ممارسات معلمي العلوم للتدريس الفعال وعلاقته ببعض مخرجات التعلم لدى طلاب المرحلة الاعدادية بمدارس اللغات
Page
27-44
زبيدة محمد قرنى محمد عبد الله; عايدة عبد الحميد على السيد سرور; آية وليد محمد حلمى وردة
View Article
|
PDF
900.43 K
|
View on SCiNiTO
3
القيادة الموزعة مدخل لتحقيق الميزة التنافسية بمدارس التعليم الثانوي العام: دراسة ميدانية
Page
47-71
باسم مصطفى ابراهيم العواد
View Article
|
PDF
1000.55 K
|
View on SCiNiTO
4
مشكلات التنمية المهنية لمعلمي التدريبات العملية بالتعليم الثانوي الصناعي في مصر
Page
75-90
تودرى مرقص حنا; محمد السيد محمد الاخناوى; جمعه شعبان الرفاعي زهري
View Article
|
PDF
562.97 K
|
View on SCiNiTO
5
تصور مقترح لتحسين القدرة التنافسية لجامعة أسوان باستخدام تطبيقات الذكاء الإصطناعي
Page
93-227
د. راضي عدلي كامل; حاتم فرغلي ضاحي
View Article
|
PDF
2.64 MB
|
View on SCiNiTO
6
متطلبات تحقيق جودة الحياة الوظيفية لمعلمي المدارس الابتدائية بمحافظة الفروانية بالكويت
Page
231-255
فوزية محمد سليم نهار الخالدى
View Article
|
PDF
795.63 K
|
View on SCiNiTO
7
مشكلات القيد الأول في السجل العيني
Page
259-271
محمد مختار السيد السيد
View Article
|
PDF
565.34 K
|
View on SCiNiTO
8
تصور مقترح لتفعيل دور الجامعات المصرية في مجال تعليم الكبار في ضوء بعض الخبرات العالمية
Page
275-303
محمد عطوة مجاهد; أسماء الهادى ابراهيم; منال محمد عبدربه محمد
View Article
|
PDF
773.42 K
|
View on SCiNiTO
9
استراتيجية مقترحة في حل المسائل الفيزيائية لتنمية مهارات التفكير التحليلي ومتعة التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
307-324
محمد رشدى ابو شامة احمد; أحمد محمود أبو العز; منى خالد فهمي إبراهيم البيومي
View Article
|
PDF
1020.23 K
|
View on SCiNiTO
10
برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا لتنمية مهارات التميز التدريسي لدى معلمي العلوم أثناء الخدمة
Page
327-350
نادية إبراهيم حسن أبو عماشة
View Article
|
PDF
1.51 MB
|
View on SCiNiTO