EKB Journal Management System

1.

إشكاليات البحث العلمي الإعلامي في عصر الذكاء الاصطناعي

Pages 9-11
سحر خليفة سالم

2.

تكنولوجيا قراءة العقل المستخدمة بالهواتف الذكية كإحدى أدوات الذكاء الاصطناعي وعلاقتها بخصوصية المستخدمين: دراسة استكشافية

Pages 13-40
شيرين محمد أحمد أحمد عمر هندي

3.

اتجاهات دارسي وممارسي الإعلام إزاء توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في العمل الإعلامي في ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا

Pages 41-83
فاطمة شعبان أبو الحسن

4.

دراما المنصات الرقمية بين التأثيرات وسياسات الإنتاج (دراسة تحليلية من المستوى الثانى)

Pages 85-133
داليا عثمان إبراهيم

5.

التغطية المرئية لأحداث زلزالي سوريا وتركيا "كهرمان ومرعش" وعلاقته باتجاهات الجمهور نحوها

Pages 135-191
راللا أحمد محمد عبدالوهاب منصور

6.

رؤية الجمهور السعودي لدور البرامج التلفزيونية الرياضية في تعزيز ظاهرة التعصب: دراسة مسحية

Pages 193-219
فيصل بن محمد العقيل

7.

تعرض المراهقين للمدونات البصرية عبر منصات التواصل الافتراضي وعلاقته بالهوية الشخصية

Pages 221-255
أمل محمد خطاب

8.

تمثُّلات الهُوية الرِّياضية في المجتمعات الإلكترونية: تحليل نتنوجرافي لصفحات المُشجِّعين على فيسبوك

Pages 257-315
محمود محمد زكي

9.

تقييم النخبة المصرية لمعالجة المسلسلات الوطنية بالقنوات الفضائية للقضايا الأمنية

Pages 317-347
عمر الإبياري

10.

محددات تكوين اتجاهات المستهلك نحو الإعلانات عبر منصتي التيك توك والإنستجرام في ضوء نموذج قيمة الإعلان: دراسة كيفية مقارنة

Pages 349-380
حياة بدر قرني محمد

11.

الاتجاهات الحديثة في بحوث التسويق الاجتماعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: رؤية تحليلية نقدية في الفترة من 2016 - 2022

Pages 381-432
إيمان صابر صادق شاهين

12.

السلوك الاتصالي للشباب عبر منصات التواصل الاجتماعي وعلاقته بإدراكهم لخصوصية البيانات الرقمية

Pages 433-492
أحمد طه محمد إبراهيم

13.

تمثلات القضية السورية في الخطاب الإخباري الأجنبي الناطق باللغة العربية

Pages 493-511
محمد كمال محرز غالي; خالد صلاح الدين حسن

14.

تأثير إعلانات انستجرام على الرغبة في اجراء الجراحات التجميلية: دراسة كيفية

Pages 5-26
أفنان قطب; فادية بخاري

15.

عروض الكتب: اقتصاديات تمويل المؤسسات الإعلامية وصناعة المؤثرين

Pages 513-514
أريج إبراهيم