iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 90, Issue 4, October 2024
1
مقدمة العدد
View Article
|
PDF
2.08 MB
|
View on SCiNiTO
2
فهرس المجلد (90) ج (1) أكتوبر 2024م
View Article
|
PDF
481.73 K
|
View on SCiNiTO
3
توظيف التكنولوجيا الرقمية في تحسين التخطيط الاستراتيجي للتعليم الجامعي المصري: سيناريوهات مقترحة
Page
1-121
حسن مصطفى حسن سليم
View Article
|
PDF
2.39 MB
|
View on SCiNiTO
4
توظيف تطبيقات الواقع المعزز (AR) القائم على منظور التعلم الموقفي فى تدريس علم النفس لتنمية المفاهيم النفسية وكفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات لطلاب المرحلة الثانوية
Page
122-203
رغدة غانم
View Article
|
PDF
2.69 MB
|
View on SCiNiTO
5
العلاقة الجدلية بين قيم الطاعة والحرية من خلال التنشئة الاجتماعية في الأسرة المصرية
Page
204-227
اية السيد خلف
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
6
آليات تنفيذ متطلبات الإبداع الإداري بكلية التربية الأساسية بدولة الكويت " تصور مقترح "
Page
228-274
عروب القطان
View Article
|
PDF
1.75 MB
|
View on SCiNiTO
7
أنعكاسات المدارس اليابانية المصرية على المجتمع المصري
Page
275-294
سمر أبو احمد
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية أنشطة رقمية لتطوير جدارات إدارة الأعمال لدى طلاب المدارس الثانوية التجارية في ضوء متطلبات سوق العمل
Page
292-313
عزة أبو المكارم رزق
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
9
التخطيط الاستراتيجي للتنمية المستدامة في مجال التعليم
Page
314-348
منى مبارك صالح القاسمية
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
10
استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم الطلبة ذوي الإعاقة بمنطقة تبوك: الواقع والتحديات والمقترحات
Page
349-407
فيصل ناصر البلوي
View Article
|
PDF
2.01 MB
|
View on SCiNiTO
11
تطوير الأداء الإداري لدى العاملين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس على ضوء الاتجاهات المعاصرة
Page
407-432
فاطمة أبو عويشة; محمد جودة التهامي سليمان; عبد الحكيم رضوان سعيد; إيهاب إبراهيم الحو
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
12
نمذجة العلاقات السببية بين الصمود الأكاديمي وفاعلية الذات الأكاديمية والرجاء لدى طلاب الماجستير بجامعة بيشة
Page
436-494
نجود مقبل قبلان الشمراني; اشرف عبد الفتاح عبد المغني
View Article
|
PDF
2.37 MB
|
View on SCiNiTO
13
.المحددات التربوية لاختيار تطبيقات التعلم النقال، ودوافع استخدامها، وتقنين توظيفها للأغراض التعليمية من وجهة نظر المعلمات بمدينة الرياض
Page
495-548
حسن بن إبراهيم الزهراني; مي بنت سعد بن شلوان
View Article
|
PDF
1.74 MB
|
View on SCiNiTO
14
مهارات الفهم القرائي لدى الطالبات ضعيفات السمع ببرنامج التعليم العالي للصم وضعاف السمع بجامعة الملك سعود
Page
549-586
نجود يحيى محسن العبادي; علي بن حسن الزهراني
View Article
|
PDF
1.75 MB
|
View on SCiNiTO
15
التحديات التي تواجه المبادرات المجتمعية في منطقة الجوف وأثرها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وفقاً لرؤية 2030.
Page
588-631
مها العباس
View Article
|
PDF
1.8 MB
|
View on SCiNiTO
16
مستوى معرفة معلمي الاضطرابات الانفعالية والسلوكية بنموذج التعلم الاجتماعي العاطفي
Page
632-678
نوف الثبيتي
View Article
|
PDF
1.83 MB
|
View on SCiNiTO
17
دور السياسات التعليمية في تعزيز الشراكة بين الأسرة والمدرسة
Page
680-733
سميرة فايز الأسمري; غادة حمزة محمد الشربيني
View Article
|
PDF
1.76 MB
|
View on SCiNiTO
18
مدى ممارسة موظفي إدارة التعليم في تنفيذ السياسات التعليمية
Page
734-779
علي حيدر عامر المنديلي; رضا عبد البديع السيد عطيه
View Article
|
PDF
1.81 MB
|
View on SCiNiTO
19
الضعف اللغوي وتعليم اللغة الثانية "اللغة الإنجليزية" في الصفوف المبكرة
Page
780-801
أشواق عبد الله فهد الحربي
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
20
تصور مقترح لدور جامعة القصيم في الوقاية من التطرف الفكري من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس"دراسة ميدانية"
Page
802-884
صالح العبيسي
View Article
|
PDF
2.07 MB
|
View on SCiNiTO
21
Impact de l’approche interactionnelle pour développer La compétence de prendre part à une conversation chez les étudiants . Du cycle secondaire général en langue française
Page
1-37
Rehab Eldeeb
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO
22
Impact des stratégies de nég0ciation du sens (NDS) sur l’amélioration de quelques compétences de la compréhension écrite littérale (CEL) en F.L.E chez les élèves du cycle secondaire d’AlAzhar
Page
38-61
تامر الطحان
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
23
Using Vocabulary Strategy-Based Program to Develop Overall Language Proficiency
Page
1-28
حنان عبيدى
View Article
|
PDF
899.74 K
|
View on SCiNiTO