iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 26, Issue 2, July 2023, Page 1-656
1
برنامج إلكتروني لتنمية التنور البيئي للطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة في ضوء الإستراتيجية الوطنية لتغير المناخ في مصر2050
Page
1-122
رانيا الجندى
View Article
|
PDF
2.02 MB
|
View on SCiNiTO
2
برنامج تدريبي قائم علي عادات العقل المنتجة للتقليل من حدة الإجهاد الرقمي لدي طالبات الدراسات العليا بكلية التربية للطفولة المبكرة وأثره علي الصلابة النفسية لديهن
Page
123-289
غادة سويفي; لمياء كدوانى
View Article
|
PDF
2.2 MB
|
View on SCiNiTO
3
الكفاءة الذاتية والمثابرة الأكاديمية وعلاقتهما باستعداد طالبات شعبة الطفولة لمواجهة المشكلات النفسية لدى أطفال الروضة
Page
290-346
خديجة محمد يدرالدين أحمد محمد
View Article
|
PDF
844.46 K
|
View on SCiNiTO
4
مستويات الاستثارات الفائقة لدى عينة من اطفال ما قبل المدرسة الموهوبين و العاديين وذوي الاعاقة
Page
347-418
دعاء محمد مصطفى حسن الحداد
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج قائم علي استراتيجية المحطات التعليمية لتنمية بعض مفاهيم بناء القصة لدى طفل الروضة
Page
419-450
ماجدة هاشم بخيت; محمود على عبدالمعطى; وفاء ماهر عطيه; أيمن عبدالمنعم على رزق
View Article
|
PDF
850.52 K
|
View on SCiNiTO
6
أثر استخدام المسرح السيكودرامي في تنمية اليقظة العقلية لدى أطفال الروضة المنسحبين اجتماعياً
Page
451-518
فاطمة محمد عبدالله محمد; شهيناز محمد عبدالله; غادة كامل السويفي; محمد عبد العزيز منصور
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
7
تصور مقترح لتنمية الإبداع لدى طفل الروضة الذكية في ضوء الرقمنة (ورقة عمل)
Page
519-538
دعاء محمد مصطفى حسن الحداد; راندا رفعت محمد محفوظ; أيات فاروق حسين
View Article
|
PDF
457.88 K
|
View on SCiNiTO
8
برنامج قائم على إستراتيجية دوائر الأدب لتنمية مهارة التحدث باللغة العربية الفصحى لدى أطفال الروضة الموهوبين لغوياً
Page
539-632
وفاء ماهر عطية
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
9
دمج التكنولوجيا فى مرحلة ما قبل المدرسة
Page
633-656
طارق سيد
View Article
|
PDF
554.75 K
|
View on SCiNiTO