iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 13, Issue 23, December 2023, Page 1-162
1
المعلومات العلمية للعدد
View Article
|
PDF
231.69 K
|
View on SCiNiTO
2
" فعالية برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية البراعة الرياضية لدى طفل الروضة باستخدام الهندسة الكسورية (Fractal Geometry)" “The Effectiveness Of A Program Based On Blended Learning To Develop Mathematical Proficiency Of Kindergarten Child By Using Fractal Geometry”
Page
1-33
إيمان محمد مصطفى محمد محمد; وفاء کفافي; وائل عبد الله
View Article
|
PDF
873.83 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر بيئة المحاكاة القائمة على الاكتشاف الحر في تنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب التعليم الصناعي Impact of Free Discovery-Based Simulation Environment on Motivation Development for Industrial Education Students
Page
34-73
دعاء محمد; ايمان صلاح; أسماء السيد محمد عبد الصمد Elsayed Mohamed
View Article
|
PDF
916.26 K
|
View on SCiNiTO
4
واقع استخدام التعليم الإلكتروني خلال جائحة كورونا من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والتدريب بدولة الكويت The Reality Of Using E-Learning During The COVID-19 Pandemic From The Perspective Of Faculty Members And Trainers In Kuwait.
Page
74-106
شيخة الهاجري
View Article
|
PDF
847.91 K
|
View on SCiNiTO
5
التفاعل بين نمطي تقييم الأقران (مجهولي الهوية / معلومي الهوية) والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية مهارات الكتابة التشاركية الإلكترونية والدافعية للإنجاز. The Interaction Between Two Patterns Of Peer Assessment (Anonymous/Non-Anonymous) And The Cognitive Style In An E-Learning Environmen
Page
107-133
شيماء حامد; وايد محمد; ايمان احسان
View Article
|
PDF
926.66 K
|
View on SCiNiTO
6
معايير تصميم المحاضرة الإلكترونية القائمة على نمط الأسئلة السابرة (التركيزية /التوضيحية) لتحقيق عمق التعلم وخفض التشتت لدى طلاب المعاهد العليا للعلوم الإدارية Criteria for designing the electronic lecture based on the style of probing questions (focus/clarification) to achieve depth of learning and reduce distraction for students of the Higher Institutes of Ad
Page
134-162
محمد عبد الرحيم; منى الجزار; نهي احمد
View Article
|
PDF
732.99 K
|
View on SCiNiTO