EKB Journal Management System

1.

المعلومات العلمية للعدد


2.

" فعالية برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية البراعة الرياضية لدى طفل الروضة باستخدام الهندسة الكسورية (Fractal Geometry)" “The Effectiveness Of A Program Based On Blended Learning To Develop Mathematical Proficiency Of Kindergarten Child By Using Fractal Geometry”

Pages 1-33
إيمان محمد مصطفى محمد محمد; وفاء کفافي; وائل عبد الله

3.

أثر بيئة المحاكاة القائمة على الاكتشاف الحر في تنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب التعليم الصناعي Impact of Free Discovery-Based Simulation Environment on Motivation Development for Industrial Education Students

Pages 34-73
دعاء محمد; ايمان صلاح; أسماء السيد محمد عبد الصمد Elsayed Mohamed

4.

واقع استخدام التعليم الإلكتروني خلال جائحة كورونا من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والتدريب بدولة الكويت The Reality Of Using E-Learning During The COVID-19 Pandemic From The Perspective Of Faculty Members And Trainers In Kuwait.

Pages 74-106
شيخة الهاجري

5.

التفاعل بين نمطي تقييم الأقران (مجهولي الهوية / معلومي الهوية) والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية مهارات الكتابة التشاركية الإلكترونية والدافعية للإنجاز. The Interaction Between Two Patterns Of Peer Assessment (Anonymous/Non-Anonymous) And The Cognitive Style In An E-Learning Environmen

Pages 107-133
شيماء حامد; وايد محمد; ايمان احسان

6.

معايير تصميم المحاضرة الإلكترونية القائمة على نمط الأسئلة السابرة (التركيزية /التوضيحية) لتحقيق عمق التعلم وخفض التشتت لدى طلاب المعاهد العليا للعلوم الإدارية Criteria for designing the electronic lecture based on the style of probing questions (focus/clarification) to achieve depth of learning and reduce distraction for students of the Higher Institutes of Ad

Pages 134-162
محمد عبد الرحيم; منى الجزار; نهي احمد