EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 86, Issue 2, June 2017, Page 1-571  XML

1

أثر اختلاف حجم المجموعات في التعلم الإلکتروني القائم على الحالة في تنمية مهارات التفکير التحليلي وجودة إنتاج الحقائب الإلکترونية لدى طالبات تکنولوجيا التعليم وقبولهن له واستجاباتهن نحو حجم المجموعات

Page 23-156
نيفين منصور محمد السيد; أنهار علي الإمام ربيــــــــــع

2

الدمج بين استراتيجية التعليم المقلوب والتعليم النشط ومسرحة المناهج وأثرها في فصول محو الأمية وتعليم کبار السن والمتسربين من التعليم والتعليم المفتوح بالتطبيق على تجربة وزارة التربية والتعليم (التابلت)

Page 159-189
راندا محمود رزق فاخر

3

فعالية الدمج بين إستراتيجيتى حدائق الأفکار والخرائط الذهنية فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفکير البصرى والارتقاء بمستوى الطموح الاکاديمى لطالبات المرحلة الثانوية

Page 191-230
زيزى حسن عمر

4

أثر استراتيجية الأمواج المتدخلة فى تدريس الاقتصاد المنزلى على تنمية مهارات التفکير التوليدى وبعض مفاهيم التربية الغذائية الصحية لطالبات المرحلة الإعدادية

Page 233-281
تريزا إميل شکرى شکرى

5

فاعلية برنامج قائم على التحليل اللغوي في تنمية مهارات استخدام أدوات الربط في الکتابة التعبيرية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى

Page 283-345
مروة دياب أبو زيد عبد الله

6

أثر التفاعل بين عناصر محفزات الألعاب الرقمية والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات تصميم قواعد البيانات لدى طلاب المعاهد العليا

Page 347-405
شريف شعبان إبراهيم محمد

7

نمطا الإنفوجرافيک:الحواري،والاستقصائي، وفاعليتهما في تنمية الذکاءين: اللغوي والبصري، وبعض عادات العقل لدى طلاب الصف الأول الإعدادي

Page 407-483
عايدة فاروق حسين; نجلاء أحمد المحلاوي

8

أثر برنامج إلکتروني على تنمية بعض مهارات صيانة السيارات وإصلاحها لدى طلاب التعليم الثانوي الصناعي

Page 485-540
مجدي إبراهيم إسماعيل

9

أثر شکل توزيع القدرة على ملاءمة المفردات ودقة تقدير معلم الصعوبة في نموذج راش

Page 543-572
سوميه شکري محمد محمود