iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 86, Issue 2, June 2017, Page 1-571
1
أثر اختلاف حجم المجموعات في التعلم الإلکتروني القائم على الحالة في تنمية مهارات التفکير التحليلي وجودة إنتاج الحقائب الإلکترونية لدى طالبات تکنولوجيا التعليم وقبولهن له واستجاباتهن نحو حجم المجموعات
Page
23-156
نيفين منصور محمد السيد; أنهار علي الإمام ربيــــــــــع
View Article
|
PDF
2.36 MB
|
View on SCiNiTO
2
الدمج بين استراتيجية التعليم المقلوب والتعليم النشط ومسرحة المناهج وأثرها في فصول محو الأمية وتعليم کبار السن والمتسربين من التعليم والتعليم المفتوح بالتطبيق على تجربة وزارة التربية والتعليم (التابلت)
Page
159-189
راندا محمود رزق فاخر
View Article
|
PDF
760.54 K
|
View on SCiNiTO
3
فعالية الدمج بين إستراتيجيتى حدائق الأفکار والخرائط الذهنية فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفکير البصرى والارتقاء بمستوى الطموح الاکاديمى لطالبات المرحلة الثانوية
Page
191-230
زيزى حسن عمر
View Article
|
PDF
1.51 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر استراتيجية الأمواج المتدخلة فى تدريس الاقتصاد المنزلى على تنمية مهارات التفکير التوليدى وبعض مفاهيم التربية الغذائية الصحية لطالبات المرحلة الإعدادية
Page
233-281
تريزا إميل شکرى شکرى
View Article
|
PDF
1.75 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج قائم على التحليل اللغوي في تنمية مهارات استخدام أدوات الربط في الکتابة التعبيرية لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى
Page
283-345
مروة دياب أبو زيد عبد الله
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر التفاعل بين عناصر محفزات الألعاب الرقمية والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات تصميم قواعد البيانات لدى طلاب المعاهد العليا
Page
347-405
شريف شعبان إبراهيم محمد
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
7
نمطا الإنفوجرافيک:الحواري،والاستقصائي، وفاعليتهما في تنمية الذکاءين: اللغوي والبصري، وبعض عادات العقل لدى طلاب الصف الأول الإعدادي
Page
407-483
عايدة فاروق حسين; نجلاء أحمد المحلاوي
View Article
|
PDF
2.16 MB
|
View on SCiNiTO
8
أثر برنامج إلکتروني على تنمية بعض مهارات صيانة السيارات وإصلاحها لدى طلاب التعليم الثانوي الصناعي
Page
485-540
مجدي إبراهيم إسماعيل
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
9
أثر شکل توزيع القدرة على ملاءمة المفردات ودقة تقدير معلم الصعوبة في نموذج راش
Page
543-572
سوميه شکري محمد محمود
View Article
|
PDF
1.66 MB
|
View on SCiNiTO