1 | مقدمة العدد 267 يناير الجزء الثاني | |
Page 1-14 | ||
مقدمة العدد 267 يناير الجزء الثانى | ||
2 | واقع انماط التفكير الاستراتيجي لدى رؤساء الاقسام الاكاديمية في الجامعات الفلسطينية من وجهة نظر اعضاء هيئة الدريس | |
Page 15-58 | ||
أ. ياسر محمود علي ابو بكر | ||
3 | مدى معرفة معلمات ذوي صعوبات التعلم لبعض استراتيجيات المسائل الرياضية اللفظية لذوي صعوبات التعلم | |
Page 59-84 | ||
أ / شيما يوسف الحربي | ||
4 | تقويم محتوى مقرر التفسير بالمرحلة الثانوية الأزهرية في ضوء مهارات الذائقة البلاغية للنصوص القرآنية. | |
Page 85-142 | ||
أ / عبد الوهاب عادل عبد الوهاب رزق | ||
5 | "الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات الأستعداد للكتابة لدي عينة من تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الاساسى ذوى اضطراب طيف التوحد" | |
Page 143-178 | ||
الباحثة / ولاء علي فهيم عبدالمولي | ||
6 | الضغوط الوالدية وعلاقتها بمستويات شدة اللجلجة لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية. | |
Page 179-265 | ||
الباحثة/ سحر شرقاوي عبد التواب النقيب | ||
7 | The Effectiveness of (Compare, Diagnose & Operate) Strategy in Developing First Year Secondary Stage Students’ English Critical Reading Skills | |
Omnia Abdulrahman Elsayed Ahmed | ||