iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 40, Issue 2.2, February 2024, Page 1-230
1
التجــول العقلي كمتغير وسيط بين الوعي ما وراء المعرفي والتوجه نحو الهدف لدى عينة من طلبة الصف الأول الثانوي
Page
1-69
شهدان محمد عثمان
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
2
Using a Gamification Literature Circles Strategy in Teaching English for Developing Azhari Primary Stage Pupils' Reading Comprehension Skills and Vocabulary Enrichment
Page
47-73
Hala Mohamed Gadelrab; Hanan Ahmed Abdel Hafez; Salwa Mohamed El Sayed
View Article
|
PDF
792.97 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام استراتيجية تعليم الأقران على تحصيل طلاب المرحلة الابتدائية في اللغة الإنجليزية من وجهة نظر المعلـمين
Page
70-104
عمرو الفل
View Article
|
PDF
823.93 K
|
View on SCiNiTO
4
متطلبات تطبيق المدارس منخفضة الرسوم في المملكة العربية السعودية: تصور مقترح
Page
105-133
أشواق عبد الرحمن سعد الحقباني
View Article
|
PDF
773.61 K
|
View on SCiNiTO
5
بيئة إلكترونية تفاعلية قائمة على التقبل التكنولوجي لتنمية مهارات التحول الرقمي لدى أخصائي تكنولوجيا التعليم
Page
134-167
تهامي سيد غريب; محمود سيد محمود أبو ناجي; حمدي محمد محمد البيطار
View Article
|
PDF
781.75 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية النمذجة الذاتية بالفيديو في اكتساب مهارات القراءة الوظيفية للتلاميذ ذوي الإعاقة الفكـرية
Page
168-205
طلال بن حسين الطلحي; راشد الدباس
View Article
|
PDF
870.39 K
|
View on SCiNiTO
7
معايير تصميم انماط العــرض التكيفي ببيئة التعلم المتنقل
Page
206-230
عمر حمدان; مني محمد الصفي الجزار; ممدوح سالم محمد الفقي
View Article
|
PDF
760.63 K
|
View on SCiNiTO