EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 63, Issue 1, July 2015, Page 15-311  XML

1

أثر العلاقة بين نمط استقصاء الويب Web Quest ( مفتوح – موجه) ومستوى القابلية للتعلم الذاتى (مرتفع – منخفض) على التحصيل وانتاج ملفات الانجاز الإليکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 15-52
محمود احمد عبدالکريم

2

أثر استخدام الألعاب التعليمية في تدريس مقرر التربية الاجتماعية والوطنيةعلى التحصيل الدراسي لدىتلميذات الصف الرابع الابتدائي بمدينة مکة المکرمة

Page 53-79
صفية احمد سالم الدقيل

3

برنامج قائم على الخرائط الذهنية لتنمية مهارات معالجة المعلومات وتصويب التصورات البديلة لبعض المفاهيم الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 81-118
عبد العال ریاض عبد السميع

4

الذکاءات المتعددة الشائعة لدى طالبات کليات التربية في جامعة الدمام وعلاقتها بالتخصص والسنة الدراسية والمعدل الجامعي التراکمي

Page 119-156
رائدة محمد رشيد

5

إستراتيجية تعزيز الالعاب الشعبية وسط الأطفال ودورها في الحد من ظاهرة التحرش الجنسى (دراسة حالة على السودان )

Page 157-177
بدرالدين میرغنى عبدالله

6

اتجاهات الطلبة المعلمين في الجامعة الإسلامية بغزة نحو استخدام التقنية والمواد التعليمية الافتراضية في تدريس الرياضيات

Page 179-202
ابراهيم حامد الاسطل

7

تصور مقترح قائم على استخدام خدمات الحوسبة السحابية کنظام إدارة تعلم إلکتروني في العملية التعليمية الجامعية

Page 203-239
افنان بنت عبدالرحمن العييد

8

أثر استخدام خرائط المفاهيم على تحصيل طلاب السنة التحضيرية في مادة اللغة العربية واتجاهاتهم نحوها.

Page 241-265
محمد على الصريرکى

9

Investigating Primary Student Teachers’ Knowledge and Attitudes towards using different types feedback at Princess Nourha bint Abulrahman University

Page 267-280
Najwan Hamdan; Reem Aldegether

10

Factors Affecting Strategic Planning in Universities

Page 281-311
Fatima Yehya Assiri